كورةهام

تشيلسي في مواجهة سهلة أمام مالمو.. ويوفنتوس يسعي لتعزيز الصداراة أمام زينيت

يحل فريق تشيلسي الإنجليزي حامل اللقب، ضيفا ثقيلا على نظيره مالمو السويدي، اليوم الثلاثاء، فى تمام الثامنة إلا ربع مساءً، على ملعب مالمو ستاديون، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا. 

وكان تشيلسي سحق الفريق السويدي 4-0 ضمن منافسات الجولة الثالثة في ستامفورد بريدج. 

ويحتل تشيلسي، حامل اللقب، وصافة المجموعة الثامنة بـ6 نقاط بفارق 3 نقاط عن يوفنتوس المتصدر، بينما يتذيل مالمو الترتيب في المركز الرابع بلا أي رصيد من النقاط. 

ويأمل تشيلسي فى تحقيق الفوز على مالمو من أجل مواصلة المنافسة وخطف إحدى بطاقتي العبور إلى الدور المقبل للدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

وقال توماس توخل مدرب تشيلسي: ” مالمو ليس لديها ما تخسره، يمكنهم اللعب بقدر كبير من الحرية والكثير من الشجاعة أمام جمهور عاطفي هذه هي الأشياء التي يجب أن نواجهها”. 

وأضاف توخل: “إنها المباراة الخامسة أو السادسة على التوالي التي نعتبر فيها المرشحون للفوز، لقد أحببت كثيرًا طريقة تعامل فريقي مع هذه المباريات، لقد بذلنا الكثير من الجهد والجهد وأثبتنا وجهة نظرنا على أرض الملعب، هذا ضروري للغاية مرة أخرى”.

وتابع: ” أي فريق على هذا المستوى مستعد لتقديم أداء استثنائي، يجب أن نكون مستعدين ويجب أن نكون محترمين بما فيه الكفاية تجاه المباراة وتجاه الخصم، يمكن أن يحدث أي شيء.”. 

وفي المباراة الأخرى من ذات المجموعة، يستضيف يوفنتوس نظيره زينيت سانت بطرسبرج الروسي، في ا٤لعاشرة مساء اليوم الثلاثاء ،على ملعب أليانز ستاديوم. 

ويتصدر يوفنتوس ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد زينيت سانت بطرسبرج في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وقال ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس: ” يمكن أن نصل اليوم إلى أول أهدافنا في الموسم وهو التأهل إلى دور الـ16 من دوري الأبطال، وتحقيق هذا الهدف سيكون أمرًا رائعًا، وحسم الأمر بمباراتين قبل نهاية هذه المرحلة سوف يمنحنا فرصة من أجل التركيز بشكل أكبر على الدوري، الجميع غاضب، في خمسة أيام أهدرنا ما قمنا ببناءه في شهر ونصف، يجب علينا أن نتحسن.”

وأضاف أليجري: ” الأمر ليس له علاقة بالتركيبة الدفاعية، نحن بحاجة لأن نحسن الجزء الدفاعي في لحظات مختلفة من المباراة، الحل الوحيد الآن هو العمل الجاد، وأن يتحمل الجميع المسؤولية، لدي فريق ذكي ولا أحتاج إلى رفع صوتي في اللحظات الصعبة.”

وتابع “يجب الحفاظ على احترام الذات والثقة في المهاجمين، إنهم في حاجة لعدم المبالغة بشكل كبير في التفكير وأن يواصلوا العمل الجاد، مويس كين ودي تشيليو وآرون رامسي لن يكونوا جاهزين للمباراة، بينما كييزا ودي ليخت جاهزان.”

وأتم “زينيت فريق يضم عناصر جيدة، يعرفون كيف يمكنهم التسجيل، لكن الأمر في أيدينا “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى