حوادث

تصادم اتوبيس بعدة السيارات في شارع الطيران بمدينة نصر.. وشلل مروري بالطريق

أدى تصادم اتوبيس بـ4 سيارات الطيران عند تقاطع خضر التونى بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، إلى وقوع 4 مصابين جراء الحادث وجرى على الفور نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم تحت الإشراف الطبي.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة مفاده تصادم ميني باص بعدد من السيارات مما أسفر عنه وقوع عدد من المصابين والتسبب في شلل مروري بشارع الطيران عند تقاطع خضر التونى بمنطقة مدينة نصر.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ مدفوعة بسيارات إسعاف لنقل المصابين للمستشفي لتلقي العلاج اللازم، كما دفعت الجهات المعنية بالمعدات اللازمة لرفع آثار الحادث وإرجاع الطريق لعادته.

في سياق أخر، أدى انقلاب سيارة ميكروباص أمس على محور المركزي اتجاه ميدان لبنان نطاق محافظة الجيزة، إلى إصابة 7 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين انقلاب سيارة ميكروباص ونتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص وتم نقلهم لمستشفى الشيخ زايد التخصصي،

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق أخر، أدى اصطدام سيارة نقل تريلا بخمس سيارات إلى أصابة عدد من الأفراد على الطريق الأوسطي القادم من التجمع الخامس ما أسفر عنه امتلاء الطريق بالمانجو جراء انقلاب التريلا، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى