منوعات

تصرف كبير من صغيرة.. أخت سورية تحمي رأس أخيها تحت أنقاض الزلزال

من تحت الأنقاض، ظهر تصرف كبير من طفلة صغيرة باتت تحمي أخيها تحت أنقاض الزلزال أكثر من 17 ساعة، وتعتبر هذه الصورة من أكثير الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي تدل على الألم والتمسك في نفس الوقت.

ووجدت الطفلة السورية نفسها في لحظة من لحظات القدر الصعبة، بجانب أخيها الأصغر، تحت أنقاض كومة من الركام، بفعل الزلزال المدمر، وظلت واضعة  يدها على رأس أخيها، خوفا من أن تفتك بجسديهما النحيل، تلك الكومة الثقيلة من الحجارة التي لا يتحملها بشر.

اقرأ أيضا.. وزيرة الهجرة: لا يوجد أعداد كبيرة من المصريين في مناطق حدوث الزلزال

وحرصًا من موقع الحكاية الاخبارى على نقل الأحداث إليكم أولًا بأول، ننقل لكم بثًا مباشرًا يستعرض مواصلة الجهود في البحث وإنقاذ المفقودين جراء الزلزال في تركيا.

فيما أعلنت تركيا عن ارتفاع حصيلة قتلى الزلزال إلى 3 آلاف و 381 والجرحى إلى أكثر من 20 ألفًا، وجاء ذلك في نبأ عاجل أفادت به فضائية إكسترا نيوز منذ قليل.

لحظة وداع طفل على سطح عقار نتيجة زلزال تركيا وسوريا

لحظات من الحزن والأسي والرعب يعيشها الآلاف حاليا نتيجة الزلزال التي ضرب تركيا وتأثرت به سوريا بقوة 7.8 درجات على مقياس ريختر.

أظهر مقطع فيديو مأساوية لحظات يقوم فيها طفل بالاستنجاد بعمه مرددا: “عمي” حيث كان على وشك السقوط من فوق بناية دمرها زلزال سوريا وتركيا.

وبينما يستنجد الطفل للإنقاذه من الموت، بدأ الرجل الذي يقف تحت البناية ولا يستطيع الصعود إليه وسط انهيار كبير للعقار في تلقينه الشهادة، قائلا: “قول لا إله إلا الله محمد رسول الله حبيبي”.

وكشف الفيديو المنتشر ترديد الطفل بالفعل للشهادة دون الكشف عن مصير ما حدث له نتيجة زلزال الذي ضرب تركيا وتأثرت به سوريا بشكل كبير، صباح اليوم الاثنين .

 

وحالة من الحزن الشديد اجتاحت العالم جراء زلزل تركيا المدمر الذي اودي بحياة المئات واصاب الالاف، وتقدمت مصر بخالص العزاء في الضحايا، ومن جانبه أكد وزير الخارجية الأمريكى، أنتونى بلينكن، إن الولايات المتحدة الأمريكية تقدم مساعدات أولية لتركيا وسوريا بعد الزلزال، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

موضوعات ذات صلة

استمرار عمليات الإنقاذ والبحث عن المفقودين جراء الزلزال في تركيا “فيديو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى