منوعات

تصريحات جريئة لـ “جيهان قمري” في برنامج نص كلام

كتبتشروق حجازي

حلت الفنانة جيهان قمري ضيفة في برنامجنص الكلاممع الإعلامية رغدة شلهوب، وفجرت الفنانة العديد من التصريحات الجريئة.

اقرأ المزيد ..صاحبة جروب female لـ الحكاية: أحرص على ضم البنات التي يحبهم الجميع لراحة الأعضاء

وكشفت الفنانة جيهان قمري كواليس مشهدها مع الفنان عادل إمام فيعماره يعقوبيانفقالت :” كنا في منزل الفنان عادل إمام معزومين على الفطار في شهر رمضان، وكنا في ذلك الوقت معه في فيلم عمارة يعقوبيان، وقالي هقطعك بوس.. استأذنت من مراتي“.

وأضافت أن مشاركتها مع الفنان عادل إمام شئ تفتخر بيه أنني أقف أمام الزعيم عادل إمام.

وقالت :” الكواليس كانت رائعة والزعيم كان دائماً يضحك معانا ويخلق جو جميل جدًا داخل الكواليس“.

وكشفت الفنانة جيهان قمري عن رأيها فى الفنانة ياسمين صبري، قائلة أنها ليست ممثلة جيدة، وتابعت :” تصدرالفنانة ياسمين صبري التريند كل فترة ليس فنا، التريند أني أطلع راكبة طيارة خاصة أو لابسة براند مش فن.. ومشغيرانة منها وعلى العكس أحبها كثيرا كشخصية،وعمر ما الفلوس بتعمل إنسان”.

وأضافت:”فيه ناس مش لاقية تاكل فى كل مكان.. وفيه ناس بتشتغل معايا مش لاقية فلوس،ومش كل نفس باخده بصورهوبوريه للناس أنا لابسة أيه، أوفر ومش حلو“.

وتابعت الفنانة جيهان قمري: “ياسمين صبري ناجحة فى موضوع التريند على مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن ليسفى التمثيل ومش بشوفها ممثلة شاطرة وبشوفها موديل وملكة جمال وأري دينا الشربيني أفضل منها فى التمثيل”.

ووضحت جيهان انها لا تنوي تكرار تجربة الزواج بعد ان انفصلت زوجها بعد مرور شهرين فقط بسبب الغيرة ، حيث وجدان هناك معجب يقوم بالاتصال بها عبر تطبيق ماسينجر ، مما جعله يقوم بضربها

كما ابدت تعاطفها مع الفنانة شيرين في أذمتها قائلة:” إحنا دايما كستات بنقف مع بعض لكني مش عارفة إيه هيخبايا القصة الحقيقية“.

وتابعت: “مهما حصل وبغض النظر عن أي تفاصيل أنا بحبها لإني بحب شيرين وعارفة إن قلبها من جوه طيب وهي عفوية ،شيرين عندهاأخطاء وده أمر طبيعي لكن من جواها حد طيب جدا“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى