غير مصنف

تعاني من اضطرابات نفسية.. التحريات تكشف مفاجأة حول واقعة فتاة المترو

لقت فتاة بنفسها أسفل عجلات المترو داخل محطة جمال عبد الناصر خط عدلي منصور، ومن الجيد أن القدر انقذها ولا تزال على قيد الحياة، وإنما أصيبت ببتر في كلتا القدمين جراء ما حدث.

التحريات تكشف مفاجأة حول واقعة فتاة المترو

وكشفت التحريات الأولية حول الواقعة، أن الفتاة طالبة بكلية الآداب بجامعة حلوان، وتبلغ من العمر 28 عاما، ومقيمة بمنطقة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة.

وأشارت والدتها إلى أنها تعاني من أمراض نفسية منذ سنوات، كما أنها خضعت للعلاج تحت إشراف أطباء متخصصين في الأمراض النفسية منذ قرابة العامين.

وأردفت التحريات الأولية، أن الفتاة وخلال تواجدها على الرصيف بمحطة مترو جمال عبد الناصر، أقدمت في محاولة منها للانتحار على إلقاء نفسها أسفل عجلات المترو المتجه نحو المرج.

واختتمت التحريات، أن الطالبة لا تزال على قيد الحياة، لأنه سرعان ما تم نقل الطالبة إلى مستشفى دار الهلال لتلقي الإسعافات اللازمة، ولكنها أصيبت ببتر في كلتا القدمين جراء مرور المتر عليها.

واقعة أخرى

قفزت سيدة من توكتوك خلال سيرها مما تسبب في إصابتها إصابات بالغه، لتتهم سائق التوكتوك بالتحرش بها، وذلك ماذكرته في محضر الشرطة لتتولى النيابة التحقيقات.

كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمنالقاهرة من إحدى السيدات، مصابة بشرخ فى عظمة الوجه والعضدالأيسر.

وأكدت أنها حال استقلالهاتوكتوكحال عودتها من عملها، قام سائق التوكتوك بحركات خادشة للحياء، فطلبت منه التوقف للنزول إلا أنه لم يستجب، ما دفعها إلى القفز من المركبة خلال سيرها، مانتج عنه إصابتها.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى