أخبار وتقاريرهام

تعطيل الدراسة بجميع مدارس مرسى مطروح لهذا السبب

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تعطيل الدراسة اليوم الأحد، بجميع مدارس إدارة مرسى مطروح التعليمية للطلبة فقط

تعطيل الدراسة

وذلك لاستكمال مراجعة ومعالجة أي آثار سلبية ناتجة عن تداعيات سقوط الأمطار والسيول، وتهيئة المدارس لاستقبال الطلاب دون أي معوقات.

وأكد محافظ مطروح أن القرار يأتي في إطار حرص المحافظة على سلامة الطلاب وتوفير بيئة تعليمية آمنة لهم، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة برئاسة مدير عام إدارة مرسى مطروح التعليمية، وعضوية مديري الإدارات التعليمية والقطاعات المعنية، لمراجعة جميع المدارس والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب بعد انتهاء أعمال رفع تراكمات مياه الأمطار.

وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق بين جميع الجهات المعنية لسرعة الانتهاء من رفع تراكمات مياه الأمطار من محيط المدارس، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمينها، وتوفير جميع الاحتياجات اللازمة لضمان سير العملية التعليمية بانتظام.

وكانت

سيطرت أجهزة محافظة مطروح على آثار السيول والأمطار التي ضربت المحافظة مساء الأربعاء الماضي، حيث تمكنت مجموعات العمل من رفع جميع التجمعات بالمناطق الساخنة، وتم سد أماكن تسريب المياه إلى المدينة، وتم فتح الطريق الدولي ومنطقة السجل المدني وأمام عمارات الكيلو 4.

ووجه وزير التنمية المحلية باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع المحافظات التي تشهد سوء أحوال الطقس، والتنسيق المستمر بين كافة القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظات لمواجهة أي مستجدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى