مانشيت الحكاية

تغير مواعيد تخفيف الأحمال في مختلف المحافظات| الحكومة تلبي مطالب المواطنين بتغير ساعات تخفيف الأحمال.. والعمل على توفير الكهرباء للمواطنين خلال فترة الامتحانات

في إطار حرص الحكومة على تلبية احتياجات المواطنين، عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً اليوم، لمتابعة خطة تخفيف الأحمال الكهربائية على مستوى الجمهورية.

تخفيف الأحمال

وخلال الاجتماع، استجابت الحكومه للعديد من الطلبات المقدمة من جانب نواب البرلمان، والمواطنين، بشأن تغيير مواعيد تخفيف احمال الكهرباء خلال الفترة الحالية، وعدم انقطاع الكهرباء ليلاً، وذلك بالنظر لبدء أعمال امتحانات منتصف العام.

ووجه الدكتور مصطفى مدبولي، بسرعة العمل على تحقيق هذه المطالب، من خلال تنفيذ خطة تخفيف الأحمال في ساعات النهار فقط.

وبناءً على ذلك، اتخذت وزارة الكهرباء عددا من الإجراءات خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن تبدأ بالفعل في تنفيذ ما تم الاتفاق عليه، وذلك بداية من غد الأربعاء.

وسيتم ضغط الفترة الخاصة بتخفيف الاحمال لتكون من 11 صباحاً وحتى الخامسة مساءً، على أن تعلن الوزارة جداول تخفيف الاحمال لكل منطقة (ساعتين لكل منطقة)، بحيث تنتهي فترة التخفيف في الخامسة مساءً.

وبذلك، تلبي الحكومة مطالب المواطنين وتخفض ساعات تخفيف الأحمال الكهربائية، بما يضمن استمرار توفير الكهرباء للمواطنين خلال فترة الامتحانات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى