فن

تفاصيل إصابة مصطفى قمر في حريم كريم 2

تعرض الفنان مصطفى قمر للإصابة في عينه خلال تصوير فيلمه حريم كريم 2، في أثناء تصوير أحد المشاهد التي جمعته مع الفنان خالد سرحان، مما دفعه لتأجيل تصوير العمل.

وتبين أن الإصابة للفنان مصطفى قمر بعدما تلقى ضربة “بوكس” من الفنان خالد سرحان خلال تصوير أحد المشاهد، وهو الأمر الذي حدث بالخطأ.

تعليق خالد سرحان على إصابة مصطفى قمر

علق الفنان خالد سرحان علي تسببه في إصابة مصطفي قمر بالخطأ أثناء تصوير فيلم أولاد حريم كريم وذلك من خلال حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقال “سرحان”: “قالوا لي إنه مجرد بوكس في مشهد تمثيلي وليس عليّ أن أتقنه لهذه الدرجة”.

وأضاف: “أها يا جماعة دا بوكس بجد في تصوير مشهد من حريم كريم 2 بس خرج عن السيطرة للأسف ماتقلقوش مصطفى بخير.

إصابة مصطفى قمر

تعرض الفنان مصطفى قمر للإصابة في عينه أثناء تصوير أحد المشاه فى فيلمه الجديد أولاد حريم كريم بشرم الشيخ، وأعلن في منشوره الأخير توقف تصوير الفيلم.

ونشر مصطفى قمر صورة له بعد تعرضه للإصابة فى الوجه وتحديدا فى عينه اليمنى وعلق عليها قائلا: انا كويس ياجماعة دي حاجة خفيفة وحادث يضحك والله بس احنا حنتوقف ٣ أيام عن تصوير اولاد حريم كريم لغاية ماعيني تخف دعواتكم.

فيلم حريم كريم 2

ومن الجدير بالذكر أن خالد سرحان نشر صورة مصطفى قمر وابنه تيام، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، معلقًا: “انتظرونى فى أولاد حريم كريم بس المرة دى مش هضرب مصطفى قمر.. ده أنا هضربه هو وابنه”

فيلم “حريم كريم” الجزء الأول تم طرحه عام 2005، وشارك فى تقديمه النجمة ياسمين عبد العزيز وداليا البحيرى وبسمة، وعلا غانم، وخالد سرحان من إخراج على إدريس.

موضوعات ذات صلة

آيتن عامر: فتي احلامي في المراهقة مصطفى قمر وبيضرب بيا المثل في الشغل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى