علوم وتكنولوجياهام

تفاصيل إطلاق أحدث موبايل أندرويد بـ 2000 جنيه بس

أطلقت شركة Lava هاتفًا ذكيًا جديدًا بميزانية محدودة في الهند التي تعد ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم، باسم Lava X3.

وبحسب ما ذكره موقع جيز مو شينا التقني، تعد شركة Lava هندية المنشأ وتقوم بإطلاق هواتف جديدة في الهند على مدار الأشهر القليلة الماضية، التي تقع تحت ال 8000 روبية هندية(أي في فئة ال 2000 جنيه مصري). وبذلك تقوم الشركة بمنافسة عمالقة الشركات مثل شاومي وريلمي.

سعر ومواصفات هاتف Lava X3

يمتاز هاتف Lava X3 بشاشة نوع IPS LCD ، بقياس 6.53 بوصة مع دقة HD +. ويوجد نوتش في منتصف الشاشة تحتوي اللوحة الخلفية على وحدة كاميرا على شكل حبة قارئ لبصمات الأصابع.

الأسعار بتنزل..إطلاق أحدث موبايل أندرويد بـ 2000 جنيه بس
ويقدم الهاتف مستشعر رئيسي بدقة 8 ميجابكسل مقترن بعدسة ثانوية VGA وفلاش LED، بالإضافة إلى وجود كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

اشتريه بسرعة..أرخص موبايل سامسونج في 2022
بـ 2500 جنيه.. أرخص موبايل شاومي في 2022
ويعمل هاتف Lava X3 بمعالج من إنتاج شركة ميدياتيك التايوانية Helio A22 وهو معالج رباعي النواة.

ويأتي المعالج مقترنا ب 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام و 32 جيجابايت لذاكرة التخزين الداخلية قابلة للتوسيع عبر فتحة بطاقة microSD.

حرصا من موقع الحكاية الاخباري علي تقديم خدمة مميزة لقرائه ننشر أسعار الهواتف ، حيث يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن بقوة 10 وات. من ناحية السوفت وير ، يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 Go Edition.

تشمل خيارات الاتصال في الهاتف على دعم شبكة الجيل الرابع 4G VoLTE ومنفذ USB-C ومقبس سماعة رأس قياس 3.5 مم وبلوتوث و WiFi و GPS.

سعر Lava X3 يبلغ 6،999 هندية (أي ما يعادل 2100 جنيه مصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى