عاجلهام

تفاصيل اجتماع الحكومة ومناقشة المشروعات التى تعمل بنظام المناطق الحرة

اجتماعات عديدة يعقدها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، من اجل مناقشة كافة التطورات في جميع المجالات، واليوم ناقش الدكتور المقترحات المتعلقة بالتوسع في إقامة المشروعات التي تعمل بنظام المناطق الحرة الخاصة.

وخلال الاجتماع اشار مدبولي إلى أن لقاء اليوم يأتي في إطار الاجتماعات التي تستهدف دراسة وبحث العديد من المقترحات التي من شأنها تهيئة مناخ جاذب للاستثمار في مختلف القطاعات، وكذلك اتاحة المزيد من الدعم والتيسيرات التي تسهم في تشجيع إقامة الشركات الناشئة التي تقدم مختلف الخدمات، وذلك بالنظر إلى ما يحظى به هذا القطاع من توسع كبير خلال هذه الفترة، وتنوع الأنشطة المقدمة من خلاله.

استعرض الاجتماع جهود دعم المشروعات الصناعية والإنتاجية التي تعمل بنظام المناطق الحرة الخاصة، والمقترحات التي تم طرحها بمزيد من التيسيرات للتوسع فيها، كما ناقش المقترحات المتعلقة بإقامة مشروعات خدمية تعمل بنظام المناطق الحرة الخاصة، وما سيتم اتاحته من تيسيرات ومحفزات لهذه المشروعات.

كما وجه مدبولي بتشكيل مجموعة عمل تتولى دراسة ما تم طرحه من مقترحات تتعلق بإقامة مشروعات خدمية تعمل بنظام المناطق الحرة الخاصة، وصولاً لتحقيق المستهدف من إقامة مثل هذه المشروعات المهمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى