حوادثهام

تفاصيل حريق مصنع الهلال والنجمة الذهبية في العاشر من رمضان

نشب حريق في مصنع الهلال والنجمة الذهبية لأدوات المنزلية بمدينة العاشر من رمضان، مساء أمس الثلاثاء، ودفعت إدارة الحماية المدنية بـ 14 سيارة إطفاء و3 خزانات مياه للسيطرة على الحريق وإخماده.

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بنشوب حريق في مصنع الهلال والنجمة الذهبية لأدوات المنزلية بمدينة العاشر من رمضان، وإصابة شخص باختناق، وتم الدفع بـ 14 سيارة إطفاء، وانتقلت قوات الحماية المدنية بإشراف العميد محمد عدلي، مدير الحماية المدنية، لمكان الحادث للسيطرة على النيران وإخمادها.

وتابع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، حادث نشوب حريق مصنع الهلال والنجمة الذهبية للأدوات المنزلية بمدينة العاشر من رمضان، تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق بمصنع الأدوات المنزلي.

وأعلنت الدكتورة أسماء عبدالعظيم، المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، أنه بالمتابعة مع جهاز العاشر من رمضان، تم الإفادة بوصول 14 سيارة إطفاء و3 خزانات مياه، وجارٍ التعامل والسيطرة على حريق مصنع الهلال والنجمة الذهبية للأدوات المنزلية، ولم يسفر الحادث عن وقوع أي وفيات، فضلاً عن حالة إصابة واحدة باختناق وتم التعامل معها بموقع الحادث وتماثلت للشفاء.

فيما دفعت مديرية الصحة بالشرقية برئاسة الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، بـ 6 سيارات إسعاف لمكان حريق مصنع الهلال والنجمة لأدوات المنزلية بالمنطقة الصناعية الثالثة، تحسبًا لوجود إصابات في صفوف قوات الحماية المدنية أو العمال، وتم التعامل مع حالة اختناق واحدة بموقع الحادث وإعادة إفاقتها داخل سيارة الإسعاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى