فن

تفاصيل عودة نهال عنبر إلى الدراما

تعود الفنانة نهال عنبر مجددا إلى الدراما حيث تعكف في الوقت الحالي على الاختيار بين ثلاثة أعمال درامية لتقدم إحداها قريبا، لكنها ترفض الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بتلك الأعمال قبل حسمها أمر المشاركة فيها، مؤكدة حرصها على التنوع في مختلف الأدوار التي تشارك فيها والتدقيق في اختياراتها.

 

وتشارك حاليا نهال عنبر في العرض المسرحي “زقاق المدق” على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندرية، والمأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للأديب العالمي نجيب محفوظ، وسبق وتم تقديمها على خشبة المسرح في ثمانينات القرن الماضي، كما تم تقديمها أيضا في السينما.

 

مسرحية “زقاق المدق” من إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية برئاسة المخرج عادل عبده، وبدأ عرضها منذ أيام بمحافظة الإسكندرية، وهي من بطولة كل من دنيا عبد العزيز، أمل رزق، محسن محيى الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبد الرحمن، مروة نصير مراد فكري، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، هاني عبد الهادي، صابر رامي، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

 

ومن المقرر أن تعود نهال عنبر أيضا لتقديم برنامجها التليفزيوني على إحدى القنوات الفضائية الشهيرة، لافتة إلى أن عمل الفنان في مجال التمثيل لا يتأثر بعمله في الإعلام بشرط التنظيم وترتيب المواعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى