بيزنس
أخر الأخبار

تفاصيل لقاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان مع محافظ الشرقية

قال ايمن رضا الأمين العام لجمعية مستثمري العاشر من رمضان، إنه تم عقد اليوم الأربعاء، لقاءًا مع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بحضور الدكتور سمير عارف رئيس الجمعية، ووفد من الجمعية، وذلك لمناقشة سبل دعم وتوفير المناخ المناسب أمام المستثمرين.

وأكد رضا، ان الجمعية ومحافظ الشرقية حريصون على عقد لقاء كل شهر لتوطيد العلاقات بين الحكومة والقطاع الخاص، مضيفًا أن محافظ الشرقية اكد على دور الدولة والحكومة في تشجيع الإستثمار ودعم القطاع الصناعي، بالإضافة إلى حل التحديات التي تواجه المستثمرين بالمنطقة.

وأضاف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، ان الحكومة حريصة على زيادة حجم الإنتاج وتحسين مستوى الاقتصاد المحلي من خلال العمل على تسهيل الإجراءات والخدمات أمام المستثمرين، بالإضافة إلى الحفاظ على العمال من الإصابة بفيروس كورونا.

وفي السياق تطرق اللقاء إلى الإجراءات الإحترازية المتبعة والتي تتخذها الجمعية وأصحاب المصانع داخل المنشآت الصناعية والغذائية، وكذلك طرق الإستفادة من منطقة 19.5 فدان بمنطقة بلبيس الصناعية ، وطرحها امام المستثمرين لإقامة مشروعات عليها لتوفير فرص عمل لأهالي المحافظة.

من جانبه أكد الدكتور سمير عارف رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، إلتزام أصحاب المنشأت الصناعية بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا وذلك لحماية العمال وتوفير بيئة عمل آمنة لهم لضمان إستمرارهم في عملهم وعدم توقف الإنتاج.

جدير بالذكر جمعية مستثمري العاشر من رمضان وضعت اللمسات النهائية لتشغيل معرضها الدائم لمنتجات مصانع العاشر من رمضان والذى يُمثل نقلة نوعية جديدة لأنشطة جمعية المستثمرين فى التسويق، ومد جسور الثقة بين المواطن المصرى وصناعته الوطنية ذات الجودة العالية.

وأكد الدكتور محمد عبد العال عضو مجلس إدارة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، رئيس لجنة المشروعات بالجمعية، على هامش اجتماع اللجنة الذى عُقد ظٌهر اليوم الأربعاء، أنه يجرى الأن التجهيزات النهائية لافتتاح المعرض قبل نهاية 2021 الذى من المتوقع أن يحضره عدد من الوزارء وكبار المسئولين بمحافظة الشرقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى