كورةهام

تقارير: غياب 3 لاعبين من ليفربول عن مباراة ريال مدريد في دوري الأبطال

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، لمواجهة نظيره ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأكدت تقارير صحفية أنه يوجد 3 من لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، لن يتمكنوا من المشاركة في مباراة الأربعاء المقبل ضد فريق ريال مدريد.

وتعرض فريق الريدز لخسارة مهينة بمشاركة محمد صلاح، أمام الفريق الإسباني ريال مدريد والتي انتهت بنتيجة 5-2، خلال مباراة الذهاب.

وفقًا لـ شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، فإنه يوجد ثلاثة من لاعبي ليفربول لن يتمكنوا من المشاركة في مباراة الأربعاء المرتقبة ضد ريال مدريد.

1- جوميز

تعرض جوميز لاعب ليفربول للإصابة في مباراة ريال مدريد السابقة، حيث يعاني اللاعب من مشكلة عضلية، ولم يظهر في أي لقاء رفقة ليفربول منذ ذلك الوقت.

وقال يورجن كلوب الأسبوع الماضي إن جوميز قد يتمكن من العودة إلى التدريبات في بداية الأسبوع، ولكن حتى إذا فعل ذلك، فمن غير المرجح مشاركته أمام ريال مدريد، حيث سيفضل الألماني الثنائي إبراهيما كوناتي وجويل ماتيب.

2- ألكانتارا

اشتكى تياجو ألكانتارا من آلام في الورك في الوقت الحالي، مما منعه من التدريبات ومن ثم المشاركة في المباريات، دون وجود تأكيد من يورجن كلوب حول موعد عودته، وهو ما يعني أن ذلك ليس وشيكًا.

3- دياز

من المتوقع ألا يشارك لويس دياز في مباراة ليفربول أمام ريال مدريد، بسبب إصابته رغم أنه من المتوقع أن يعود الكولومبي لويس دياز إلى التدريبات رفقة زملائه هذا الأسبوع.

ومن المرجح أن يشارك لويس دياز في جلسة تدريب بعد مواجهة ريال مدريد، حيث لن يخوض ليفربول أي مباريات بعد ذلك لمدة 17 يومًا، قبل مواجهة مانشستر سيتي عقب الاستراحة الدولية في الأول من أبريل المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى