حوادث

تكثيف أمني لكشف ملابسات العثور على جثـ ـة متحللة داخل منزل

تكثيف أمني لكشف ملابسات العثور على جثـ ـة سيدة مسنة متحللة داخل منزلها بدائرة مركز قوص بمحافظة قنا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

أقرا أيضا:

بسبب خلافات عائلية.. انتحار سيدة بحبوب الغلة السامة

العثور على جثـ ـة متحللة

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة مسنة اليوم الثلاثاء، في السبعينيات من العمر، والجثـ ـمان متحلل داخل منزلها بمنطقة الشيخ يوسف بدائرة مركز قوص بمحافظة قنا.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا إشارة من مرفق إسعاف قنا، يفيد بورود بلاغ من النجدة بالعثور على جثـ ـة سيدة مسنة متحللة داخل منزلها بمنطقة الشيخ يوسف بدائرة مركز قوص، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، كما انتقلت قوات الأمن إلى المنزل المتواجدة به الجثـ ـمان.

عقب فحص الجثـ ـمان تبين العثور على جثـ ـة سيدة تدعى “لطيفة. ا. غ”، تبلغ من العمر 78 عامًا، متحللة داخل منزلها بمنطقة الشيخ يوسف بدائرة مركز قوص، وتم نقل الجثـ ـة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي تحت اشراف الجهات المختصة.

والجدير بالذكر أن تم تحرير المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، والتي أمرت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

وفي سياق منفصل، أصيب شخص بطلق ناري في اليد والصدر بقنا، وتم نقل المصاب إلى مستشفى فرشوط المركزي تحت اشراف النيابة العامة.

إصابة شخص بطلق ناري

أصيب شخص اليوم الثلاثاء، بطلق ناري في منطقة اليد والصدر داخل قرية الحاج سلام التابعة لدائرة مركز فرشوط بمحافظة قنا، وتم نقل المصاب إلى مستشفى فرشوط المركزي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حول الواقعة.

تلقى اللواء مصطفى مبروك دره مساعد وزير الداخلية ومدير أمن قنا إشارة من مأمور مركز شرطة فرشوط، تفيد بإصابة شخص فى العقد الثالث من العمر بطلق ناري بمنطقة اليد والصدر بنطاق قرية الحاج سلام التابعة لدائرة مركز فرشوط، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن من مركز شرطة فرشوط إلى موقع الحادث وتم الدفع بسيارة الإسعاف.

عقب اجراء التحريات وجمع البيانات والمعلومات، تبين إصابة شخص يدعى “ح. م. ح” يبلغ من العمر30 عامًا، من قرية الحاج سلام بفرشوط بطلق ناري في اليد والصدر، وتم نقل المصاب إلى مستشفى فرشوط المركزي، تم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى