حوادث

تكثيف أمني لكشف ملابسات العثور على جـ.ـثة شاب داخل مسجد بقنا

تكثيف أمني.. تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات العثور على جثـ.ـة شاب في العقد الثاني من العمر داخل مسجد بقرية القمانة التابعة لدائرة مركز نجع حمادي بقنا.

اقرأ أيضا:

تكثيف أمني لكشف ملابسات العثور على جثمـ.ـانين بكفر الشيخ

تكثيف أمني

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا اليوم الأربعاء، على جثـ.ـة شاب داخل زاوية للصلاة بقرية القمانة التابعة للغربي بهجورة بنجع حمادي شمال محافظة قنا.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، تفيد بالعثور على جثـ.ـة شاب،داخل زاوية بقرية القمانة بنجع حمادي.

بالانقال والفحص بين العثور على جثـ.ـة شاب يدعى “محمد. ر. أ” يبلغ من العمر 21 عامًا، معلقة في مروحة سقف، داخل الزاوية المشار إليها.

تم نقل الجثـ.ـة إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث الجنائية بسرعه التحريات وكشف ملابسات الحـ.ـادث.

العثور على جثـ.ـة متحللة

وفي وقت سابق، كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة مسنة اليوم الثلاثاء، في السبعينيات من العمر، والجثـ ـمان متحلل داخل منزلها بمنطقة الشيخ يوسف بدائرة مركز قوص بمحافظة قنا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا إشارة من مرفق إسعاف قنا، يفيد بورود بلاغ من النجدة بالعثور على جثـ ـة سيدة مسنة متحللة داخل منزلها بمنطقة الشيخ يوسف بدائرة مركز قوص، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، كما انتقلت قوات الأمن إلى المنزل المتواجدة به الجثـ ـمان.

عقب فحص الجثـ ـمان تبين العثور على جثـ ـة سيدة تدعى “لطيفة. ا. غ”، تبلغ من العمر 78 عامًا، متحللة داخل منزلها بمنطقة الشيخ يوسف بدائرة مركز قوص، وتم نقل الجثـ ـة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي تحت اشراف الجهات المختصة.

والجدير بالذكر أن تم تحرير المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، والتي أمرت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى