فنهام

تكريم مصابي حريق “البلازا” على مسرح ختام مهرجان الجونة

أشاد سميح ساويرس بمجهودات العاملين في الجونة وعبر عن فخره بهم بعد إصلاحهم لآثار حريق المسرح في أقل من 24 ساعة، وذلك أثناء إلقائه لكلمة في حفل ختام مهرجان الجونة.

قال ساويرس إنه في غاية سعادته بسبب العاملين معه الذين يعتمد عليهم وقام بتوجيه الشكر للجمهور على الاحتفاء بهم حيث قال “حصلوا على تسقيف أكتر من اللي بياخد جوايز”.

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي تعرض لحريق مروع في المسرح قبل انطلاق المهرجان بيوم ولذلك ظن البعض أن المهرجان لن يقام ولكن في غضون يوم واحد تم إصلاح آثار الحريق.

وقد انتهت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة مساء الجمعة 22 أكتوبر الجاري، حيث استمرت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، وشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي عرضت خارج المسابقة.

ويأتي حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بعد أسبوع حافل بالفعاليات والإطلالات المثيرة للجدل، فخلال الأسبوع الماضي عُرضت مجموعة من الأفلام المشاركة، ومن بين هذه العروض كان عرض لفيلم الرجل الأعمى الذى لم يرغب بمشاهدة تيتانيك للفنلندى تيمو نيكى والذي فاز بجائزة الجمهور بمهرجان فينيسيا.

قد ترغب أيضًا بقراءة:

شاهد إطلالات النجوم في حفل ختام مهرجان الجونة في دورته الخامسة | صور

سميح ساويرس يشكر وزارة الصحة: انتهى المهرجان ولم نسجل سوى 4 إصابات بكورونا

فنانات لأول مرة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي

انتشال التميمي يشكر أمير رمسيس في ختام الدورة الخامسة لمهرجان الجونة.. ويعلن موعد الدورة السادسة

قائمة جوائز الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.. “ريش” يربح نجمة الجونة وفيلم فنلندي يحصد نجمة الجونة الذهبية

ردًا على الانتقادات.. بشرى: السير على السجادة الحمراء من صميم عملي في مهرجان الجونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى