سياسة

تنسيقية الأحزاب تكشف دور مهرجان العلمين بجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية

تنسيقية شباب الأحزاب..  أشاد النائب خالد بدوي، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب وعضو تنسيقية الأحزاب والسياسيين، بانطلاق مهرجان العلمين الجديد 2023 في دورته الأولى، والذي بدأ في 13 يوليو ويستمر حتى 26 أغسطس المقبل.

تنسيقية شباب الأحزاب تدعم مهرجان العلمين

تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب

وأوضح النائب خالد بدوي أن المهرجان يهدف إلى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية وخلق المزيد من فرص العمل، حيث يعزز مكانة المدينة على خريطة السياحة العالمية، ويبرز حجم الإنجازات التي قامت بها الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية في تحويل الصحراء إلى وجهة سياحية عالمية.

وأشار النائب بدوي إلى أن المهرجان يتضمن العديد من الفعاليات الرياضية والفنية، إضافة إلى العروض الترفيهية وحفلات الغناء، ويستهدف استقبال مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي، مما يجعله الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط.

وأضاف النائب بدوي أن المهرجان يعد حملة تسويقية للاستثمارات المصرية بالمدينة، ويتفق مع توجيهات الدولة لتعظيم الاستفادة من المشروعات القومية والطفرة في البنية التحتية التي تشهدها مصر، بالإضافة إلى المقومات السياحية.

وختم النائب خالد بدوي تصريحه بأن المهرجان يبعث رسالة للعالم بأن الدولة المصرية تبذل جهوداً حثيثة للاستفادة من كل مقوماتها في دعم خارجة التنمية المستدامة، وأن مهرجان العلمين الجديد 2023 يعد حدثاً هاماً في المنطقة.

برنامج المهرجان

أعلن اليوم عن برنامج المهرجان  الذي سيقام من 13 يوليو إلى 26 أغسطس المقبل، ويضم 12 نشاطًا رياضيًا وترفيهيًا.

ومن بين الأنشطة المقررة، عرض أزياء عالمي يضم أفضل 10 مصممي أزياء في الوطن العربي، وحفلات لفنانين محليين وعرب ودوليين، وبطولة لكرة القدم الشاطئية، وبطولة ترياثلون سباق ثلاثي، وبطولة بادل عالمية.

وسيشارك في المهرجان أكثر من 40 نجمًا في مختلف المجالات، ومن المقرر أيضًا عروض للطائرات RC، وبطولة للتجديف، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، وموكب الفراعنة للسيارات الذي يضم 100 سيارة فارهة تجوب شوارع مصر من سفاجا إلى العلمين الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى