سياسة

تنسيقية شباب الأحزاب تعقد صالوناً نقاشياً لمناقشة مخرجات الحوار الوطني

عقدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صالوناً نقاشياً، بعنوان “مشاركة شباب التنسيقية في الحوار الوطني”، وذلك لمناقشة أبرز مخرجات جلسات الحوار الوطني، من وجهة نظر شباب التنسيقية، وتقديم توصيات ومقترحات لتعزيز مخرجات الحوار وضمان تنفيذها على أرض الواقع.

وادارت الحوار النائبة نشوى الشريف، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فيه عدد من أعضاء التنسيقية، وهم:

  • الجلسة الأولى: النائبة سها سعيد، أمين سر التنسيقية وعضو مجلس الشيوخ، النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، محمد صلاح خليفة، عضو التنسيقية، فيولا فهمي، عضو التنسيقية.
  • الجلسة الثانية: عمرو عثمان، عضو مجلس أمناء التنسيقية ونائب محافظ بورسعيد، النائب أكمل نجاتي، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، الدكتور محمد محرم، عضو التنسيقية، مارك مجدي، عضو التنسيقية.
  • الجلسة الثالثة: بلال حبش، عضو مجلس أمناء التنسيقية ونائب محافظ بني سويف، النائب نادر مصطفي، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، النائبة إيمان الألفي، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، وعزوز عادل عضو التنسيقية.

ويأتي انعقاد الصالون في إطار سلسلة من الصالونات النقاشية التي تنظمها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تبث مباشرة على الصفحة الرسمية للتنسيقية، حول نتائج ومخرجات جلسات الحوار الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى