عاجلهام

تهديدات لـ “صحفية” بسبب تصوير واقعة ضرب عروس الاسماعيلية

تلقت الزميلة أميرة عبد الحكيم الصحفية بأحد المواقع الأخبارية،  تهديدات من أطراف واقعة “ضرب عريس لعروسته” في الشارع، وذلك بعد نقلها للحدث في بث مباشر على “فيس بوك”.

 

إقرأ أيضا:-من الضرب في الشارع لرحلة في الجونة… تفاصيل واقعة عروس الإسماعيلية

وكانت الصحفية أميرة عبد الحكيم، قد نقلت بثا مباشرا لواقعة ضرب عريس لعروسته في أحد شوارع محافظة الإسماعيلية.
سادت حالة من الغضب الشديد على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد انتشار فيديو لعروس الإسماعيلية، يظهر فيه عريس يعتدي على عروسته في الشارع، مما أثار غضب العديد من الأشخاص.

وجاءت تفاصيل واقعة عروس الإسماعيليى كالأتى:- 

القصة بدأت بعد انتشار فيديوهات تتعرض فيها عروس داخل مركز تجميل لضرب مبرح من عريسها، وتم سحلها في الشارع أمام الجميع ودفعها للدخول في السيارة الخاصة بالعريس.

وعن أسباب ذلك قال البعض أن العريس استعجل عروسه بسبب تأخيرها داخل مركز التجميل وهو الأمر الذي جعله يغضب، والبعض الآخر تداول أن شقيقة العروس السبب لأنها أخبرت شقيقها أن العروسة تحدثت معها بشكل غير لائق.

ونفت الميكب ارتست مها الخولي، أنها السبب في تعرض العروسة للضرب، مؤكدة أنها لم تتأخر عن موعدها.

قصة حب 13 عام

وقال أهل العريس أن العروسين بينهما قصة حب عمرها 13 عاما، وان ما حدث لم يكن يتوقعه احد، متمنين عدم تكرار تلك الواقعة مرة أخرى.

صلح عروسين الإسماعيلية

وبعد واقعة الضرب انتشر فيديو باستكمال حفل الزفاف وعدم صحة الأحاديث المتداولة بشأن ذهاب العروسة إلى قسم الشرطة وتقديم بلاغا، وانتشر عدد كبير من الفيديوهات من داخل الفرح.

عروسين الإسماعيلية في بيتهم

ظهر العروسين في مقطع فيديو من داخل منزلهم، ونفى العريس تعرض عروسه للضرب، وظهر أحد الأشخاص معهم في الفيديو يقول إنهم يعيشان قصة حب منذ 13 عاما، وشخص آخر يقول إنها ابنة شقيقه، وسوف يقضي العروسين رحلة إلى الجونة.

تهديد مصورة فيديو واقعة الإسماعيلية

وتلقت الزميلة أميرة عبد الحكيم الصحفية بأحد المواقع الإخبارية في الإسماعيلية تهديدات من أطراف واقعة “ضرب عريس لعروسته” في الشارع، وذلك بعد نقلها للحدث في بث مباشر على “فيس بوك”.

وروت أميرة القصة الكاملة لعروس الإسماعيلية، وقالت انها كانت موجودة في منطقة السلطان حسين وسمعت صرخات عروسة الإسماعيلية، وسمع البعض شتائم وألفاظ خارجه، وبدأ البعض في التدخل وحماية العروس من الضرب، واستنجد أهل العروسة بالمرة ولا أحد يستجيب.

وتابعت أميرة أن العريس قام بوضع عروسته في السيارة، وان العريس طالب ضابط النجدة بانتهاء الموضوع، ولكن تدخلت أميرة وقالت للضابط لابد من معاقبة العريس وعلى الفور قامت شقيقة العريس بسب وقذف ريهام .

وقالت أميرة أن العروس توجهة للقسم وقالت انها تريد ان ترجع منزل أهلها ولا تريد دخول القسم وتريد عدم الزواج من العريس.

وكشفت ريهام عبدالحكيم أن تعرضت للتهديد بسبب تصويرها الفيديو، وقالت انها تتقدم ببلاغ للنائب العام وسوف تتوجه إلى الأمن الوطني.

موضوعات ذات صلة :- 

من الضرب في الشارع لرحلة في الجونة… تفاصيل واقعة عروس الإسماعيلية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى