كورة

تونس تواجه عمان فى أولى مواجهات ربع نهائى كأس العرب

تنطلق اليوم الجمعة، مرحلة الأدوارالإقصائية بخروج المغلوب في كأس العرب قطر ٢٠٢١، حيث يلتقي المنتخب التونسي متصدّر المجموعة الثانية مع وصيف المجموعة الأولى المنتخب العماني، على استاد المدينة التعليمية، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويلتقي الفائز من لقاء تونس وعمان في الدور نصف النهائي مع المتأهل من لقاء مصر والأردن الذي يقام غدا السبت.

وتعد تلك المواجهة فريدة من نوعها حيث لم يسبق أن حدثت سوى مرة واحدة في مباراة ودية قبل أكثر من عشر سنوات.

ويسعى منتخب تونس حامل اللقب لمرة واحدة فقط إلى تحقيق نتائج إيجابية بتحقيق الفوز لاستكمال مشواره في البطولة العربية نحو لقب كأس العرب.

بينما يطمح المدرب الكرواتي للمنتخب العماني برانكو إيفانكوفيتش بمواصلة لاعبيه إظهار قوتهم الفريدة باللعب الجماعي من أجل مواصلة المشوار بنجاح في البطولة وتحقيق اللقب للمرة الأولي.

ويحتل سيف الدين الجزيري قائمة هدافي البطولة ب3 أهداف من أصل 6 أهداف أحرزهم المنتخب التونسي فالبطولة.

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، عن شفاء لاعبه حمزة المثلوثي من فيروس كورونا المستجد وانضمامه لباقي لاعبي المنتخب التونسي.

من جانب أخر، سيستمر غياب محمد علي بن رمضان عن منتخب تونس للمباراة الثانية على التوالي بسبب العقوبة الموقعه عليه من لجنة تنظيم البطولة التي تنص ان من يطرد يغيب مبارايتن.
وتلقى بن رمضان بطاقة حمراء خلال مباراة تونس ضد سوريا في الجولة الثانية من الدور الأول للبطولة، ليغيب عن المباراة الأخيرة للفريق بالمجموعة الثانية أمام الإمارات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى