كورةهام

ثالث العالم.. الأهلي يمنح الجماهير “هدية عيد الحب” باقتناص البرونزية

نجح النادي الأهلي في التتويج، بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، بعد الفوز أمام نظيره الهلال السعودي، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب آل نهيان، في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع.

تحد الأهلي كل الظروف الصعبةالتي واجهها قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية، بغياب أبرز عناصره عن المباراة الأولى أمام مونتيري المكسيكي، وصعوبة لحاق البعض الأخر بمواجهة نصف النهائي أمام بالميراس.

ونجح الأحمر في إهداء جماهيره “هدية عيد الحب”، وقدم مباراة من أعظم مبارياته أمام الهلال السعودي ودهس على المنطقة العربية، واقتنص البرونزية.

ويعد الأهلي هو أول فريق يحقق البرونزية 3 مرات في بطولة كأس العالم للأندية والثانية على التوالي، كما تعتبر هذه النتيجة أكبر نتيجة يحققها الأحمر بالمونديال.

وسجل الهدف الأول ياسر إبراهيم في الدقيقة الـ9 من عمر المباراة عن طريق علي معلول الذي أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء وحولها ياسر إبراهيم برأسية قوية من أمام المرمى لداخل الشباك.

كما نجح ياسر إبراهيم في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة الـ17 من عمر المباراة عن تمريرة رائعة من علي معلول لمحمد هاني يسددها على المرمى ثم يسددها ياسر إبراهيم.

حصل محمد كنو لاعب فريق الهلال على طرد أمام فريق الأهلي، في التي تجمعهما حاليًا، على ملعب “آل نهيان” بالعاصمة الإماراتية، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

ويأتي ذلك بعد تدخل متهور للغاية على ياسر إبراهيم وعرقلته بدون كرة داخل منطقة جزاء الأحمر، في الدقيقة الـ28 من عمر المباراة.

وكان قد حصل ماثيوس بيريرا لاعب الهلال على طرد في الدقيقة الـ7 من عمر المباراة، وذلك بعد تدخل متهور على عمرو السولية، ليكمل الهلال المباراة بـ9 لاعبين فقط.

نجح النادي الأهلي في إحراز الهدف الثالث بشباك نادي الهلال السعودي، في المباراة التي تجمعهما حاليًا، على ملعب “آل نهيان” بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وسجل الهدف اللاعب أحمد عبد القادر في الدقيقة الـ40 من عمر المباراة عن طريق مهارة فردية له ثم يسددها بشكل رائع في الشباك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى