كورة

ثنائي منتخب مصر يخضعان للآشعة غدًا

يجري كل من أحمد حجازي ومحمد أبو جبل مدافع وحارس مرمى المنتخب الوطني آشعة للتأكد من التشخيص المبدئي لإصابة كل منهما في العضلة الضامة .

وتعرض اللاعبان للإصابة خلال مباراة مصر والمغرب،لم يتمكنا من استكمال مباراة اليوم أمام المغرب بسبب اصابتهما، فيما أنهى بقية اللاعبين المباراة بسلام.

ونجح منتخب مصر في التأهل إلى نصف نهائي أمم إفريقيا المقامة حاليا على الأراضي الكاميرونية، على حساب المغرب، في المباراة على ملعب “أحمدو أهيدجو”، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن منافسات دور الربع نهائي إفريقيا  وانتهتب بنتيجة 2\1.

وبادر بالتسجيل سفيان بوفال في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، وجاء عن طريق ركلة جزاء، بعدما عرقل أيمن أشرف لاعب منتخب مصر ، أشرف حكيمي في منطقة الجزاء ليحتسبها الحكم ركلة جزاء.

نجح محمد صلاح في إحراز هدف التعادل لصالح منتخب مصر في شباك المغرب، بالمباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب “أحمدو أهيدجو” بياوندي بالكاميرون.

وجاء هدف التعادل بأقدام نجم ليفربول في الدقيقة 53 من عمر المباراة عن طريق ركلة ركنية لمنتخب مصر على يمين مرمى المغرب، نفذها عمر مرموش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد عبد المنعم برأسية قوية تصدى لها الحارس ياسين بونو بصعوبة بالغة لترتد الكرة وتجد متابعة من محمد صلاح بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

ثم في الأشوط الإضافية نجح تريزيجيه في تسجيل الهدف الثاني لصالح مصر بالدقيقة 101،  عن طريق مجهود فردي مميز من محمد صلاح في إختراق منطقة جزاء المغرب من الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية رائعة بإتجاه تريزيجيه الذي استقبلها بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى