حوادثهام

«جبنة رومي وبيض وعصير ومية ساقعة».. أبرز طلبات أحمد فتوح قبل بدء جلسة مـحــ.ـاكــ.ـمته

طلب أحمد فتوح لاعب الزمالك في أولى جلسات محاكمته بتهمة القتل الخطأ تحت تأثير المخدرات منذ قليل من “بوفيه” محكمة مرسى مطروح، ساندوتشات “بيض وجبنة رومي ومربى وعصير ومياه معدنية وكانز”، وذلك أثناء تواجده بحجز المحكمة.

وحضر اليوم اللاعب وهو يرتدي الزي الاسود ويتملكه الهدوء كما طلب قبل بداية المحكمة بعض السندوتشات من بيض وجبنه رومي ومربى ومياه وكانز .

وكان قد تم ترحيل اللاعب أبوالفتوح  لاعب نادي الزمالك، إلى مقر قوات أمن مطروح عقب ترحيله من قسم العلمين؛ تمهيدًا لعرضه على محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية.

جاء القرار عقب إحالة النيابة العامة أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات، بتهم إحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

وأوضح بيان النيابة أنه ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بإحدى الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه داخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها.

وأكدت النيابة أنها استجوبت المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جزم- وفق الثابت بتقرير فحص العينة- بتعاطي المتهم جوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى