كورة

جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء الجولة الأولى

يحرص موقع الحكاية على تقديم جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز برباعية على النادي المصري، وتعادل الزمالك مع بيراميدز بنتيجة 1/1 في المبارة التي جمعتهما اليوم على الدفاع الجوي.

 

وجاء جدول ترتيب الدوري المصري كالتالي :

1 – الأهلي .. 3 نقاط
2 – طلائع الجيش .. 3 نقاط
3 – بلدية المحلة .. 3 نقاط
4 – مودرن فيوتشر .. 3 نقاط
5 – زد اف سي .. 3 نقاط
6 – الداخلية .. 3 نقاط
7 – الاتحاد السكندري .. 3 نقاط
8 – بيراميدز .. نقطة واحدة
9 – الزمالك .. نقطة واحدة
10 – سموحة .. نقطة واحدة
11 – الجونة .. نقطة واحدة
12 – الإسماعيلي .. دون نقاط
13 – إنبي .. دون نقاط
14 – سيراميكا .. دون نقاط
15 – البنك الأهلي .. دون نقاط
16 – المقاولون العرب .. دون نقاط
17 – فاركو .. دون نقاط
18 – المصري البورسعيدي .. دون نقاط.

وقال أوسوريو:” بيراميدز لم يقم بشن فرص خطيرة، ولعبنا حوالي ربع ساعة بعشرة لاعبي، وأرى أن النتيجة عادلة بالنسبة للفريقين”.

وأضاف أنه قال في حواره مع صحيفة “ماركا” إن لاعبي مصر أفضل من الناحية البدنية، وكل ما قاله هو أن هناك عادات خاطئة وبعض اللاعبين يسهرون ويشربون شيشة وهذا واقع وعادات وتقاليد، ولكنه لم يخطئ في حق اللاعب المصري”.

وأضاف المدير الفني أن الزمالك من الفرق القليلة التي يكون تدريبها في الثامنة صباحا، والفريق يتدرب جيدا واللاعبون يأكلون بصورة جيدة ويخضعون للاستشفاء.

وتابع :” لم أتحدث عن أي أمر له علاقة بالدين، وأحترم كل الأديان،وفي أي مكان في العالم يجب أن ينام اللاعب مبكرا ويستقظ مبكرا”.

وفيما يخص استبعاد التونسي سيف الجزيري من المباراة أكد أنه قرار فني، وشدد على أن الجزيري يطالب بحقه عندما طلب صرف مستحقاته، وشدد على أنه لا يريد أي لاعب يشارك إلا عندما تنتهي أزماته”

وتابع:” عندما توليت المسؤولية طلبت من كل لاعب أن يكتب المراكز التي يحب اللعب فيها، وحمزة المثلوثي وإبراهيما نداي والجزيري شاركوا في معظم المباريات، وحمزة المثلوثي أفضل مدافع في الدوري المصري، كما أن إبراهيما نداي تحسن وأصبح من أفضل اللاعبين في مركزه، كما أن ناصر منسي هو الحاضر لفريق الزمالك ويجد منافسة من سامسون وعلي ياسر الذي يعد مستقبل الفريق”.

وتعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصل كل فريق على أول نقطة له في المسابقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى