حوادث

الحزن يخيم على قرية كفر سعد بالدقهلية عقب وفاة سائقة توكتوك

جرار قمامة يدهـ ـس فتاة تعمل سائقة توك توك بطريق الحجايزة الواصل بين مركز السنبلاوين وتمي الأمديد بمحافظة الدقهلية.

أقرا أيضا:

على طريقة ريا وسكينة .. ضبط لصوص المجوهرات في القاهرة

جرار يدهـ ـس فتاة

كعادتها خرجت فتاة تدعى “شهد” تعمل سائقة توك توك بعد مرض والدها وقيامها بتوفير نفقات الانفاق على اسرتها، للبحث عن مصدر رزقها ولقمة العيش، وبدأت في عملها “سواقة التوك توك” وسارت في طريقها متوكلة على خالها، إلا أنها فجأة تصادف مرور جرار قمامة على طريق الحجايزة الواصل بين مركزي السنبلاوين وتمي الأمديد، واصطدام بالتوك توك التي تقوده الفتاة، وأسفر الحادث عن دهـ ـس التوك توك دون قصد من سائق الجرار مما إلى تحـ ـطم التوك توك والفتاة بداخله، وفي هذا اليوم كتبت الأقدار ما تشاء وصعت روح الفتاة شهد إلى بارئها.

 

تفاصيل الواقعة

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز السنبلاوين، بوقوع حادث اصطدام جرار قمامة بتوك توك تقوده فتاة على طريق الحجايزة الواصل بين مركزي السنبلاوين وتمي الأمديد، على الفور وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أن المتـ ـوفاة فتاة تدعى “شهد. ع”، مقيمة بقرية كفر سعد دائرة مركز السنبلاوين.

وعقب اجراء التحريات وجمع البيانات والمعلومات، تبين أنه أثناء سير الفقيدة بتوك توك قيادتها على طريق الحجايزة تصادف مرور جرار زراعي ودهـ ـس التوك توك دون قصد منه مما تسبب في وقوع الحادث ووفاتها.

والجدير بالذكر أن تم نقل جثمـ ـانها لمشرحة مستشفى السنبلاوين المركزي تحت تصرف النيابة العامة، التي طلبت وحدة المباحث بضبط السائق والجرار المتسبب في الحادث، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى