كورةهام

جوارديولا يكشف سر مناقشته الحادة مع هالاند

شهدت مباراة الفريق الكروي الأول بنادي مانشسترسيتي وبيرنلي، في الجولة الافتتاحية ببطولة الدوري الإنجليزي، مناقشة حادة بين  بيب جوارديولا، مع النجم إيرلينج هالاند بين شوطي المباراة الجارية حاليًا ضد بيرنلي.

واستضاف ملعب “تورف مور” مباراة الفريقين في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، كما نجح هالاند من تسجيل هدفين في الشوط الأول لصالح مانشستر سيتي، في الدقيقة 4 و37.

وبعد إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول، شوهد هالاند وهو يتحدث بقوة إلى جوارديولا، دون معرفة فحوى الحديث، ليرد الإسباني بقوة أيضًا عليه.

واحتدم جوارديولا في نقاشه مع هالاند، مما دفع المدرب الإسباني إلى إبعاد إحدى الكاميرات التي كانت بالقرب منهما، واستمر في محادثة النرويجي بشدة.

وكشف  بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، سر مناقشته القوية مع النجم إيرلينج هالاند بين شوطي مباراة الأمس ضد بيرنلي.

وقال جوارديولا، في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “هالاند يريد الكرة طوال الوقت، يريد أن تُمرر له الكرة في الخلف، طوال الوقت، ولكن هذا لا يمكن في المواقف الفردية لاعب للاعب”.

وأضاف: “ولكن عندما يتبقى دقيقتان على نهاية الشوط، يتقدم كوفاسيتش ويفقد الكرة، ثم يفقد رودري الكرة، ويريد هالاند تلك الكرة، فإن برناردو سيلفا كان محقًا في عدم منحه إياها”.

وتابع: “إنها ليست مشكلة، الأمر يتعلق فقط بفهم التواصل ومعرفة ما يتعين علينا القيام به، لا توجد مشكلة على الإطلاق، لقد سجل هدفين وهو سعيد”.

واختتم: “في بعض الأحيان عليك أن تتحلى بالصبر لتجد اللحظة المناسبة، لم يكن محبطًا، وأنا لست محبطًا، في كرة القدم يحدث ذلك، لا تكن دراميًا”.جوا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى