منوعات

جوري بكر تحذر جمهورها من صفحة تنتحل شخصيتها

عبرت الفنانة جوري بكر عن استيائها من صفحة تنتحل شخصيتها وحذرت جمهورها من هذه الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت جوري عبر فيسبوك:”محتاجة أخد إجراء قانوني لأن الصفحة دي بتحاول تشويه اسمي من فضلكم أنا ماليش أي دعوة بالصفحة دي وعاملين ليا بلوك اصلا.

جوري بكر

فاجأت الفنانة  بكر متابعيها بعد خبر انفصالها عن زوجها قبل أن تضع جنينها بـ أيام قليلة، وأثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصد اسم جوري قوائم البحث.

 

ونشرت جورى  خبر انفصالها عن زوجها، وذلك عبر حسابها على “إنستجرام”، إذ كتبت: “وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الانفصال بينى وبين الراجل المحترم زوجى وبتمنى له كل خير، أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا فى أي تفاصيل لأنى مش هرد على أي مكالمات”.

ولكن سرعان ما عادت جوري لتعلن أن حسابها تم قرصنته، وأنها لا تعلم لماذا يقوم شخص بفعل هذا الأمر ويكتب عبر خاصية الستوري خبر انفصالها.

ونشرت بكر على حسابها، لتنفى خبر انفصالها: “الأكونت اتهكر، وفى ثانية حصل اللى حصل.. أشكركم وقدر الله ومشاء فعل، أنا جوزى رجل محترم، ومعتقدش أنه يعمل معايا حاجة زى كدة

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن أن طلاق الفنانة جوري باطل، مشيرة إلى أن «الحامل لا تطلق»، وذلك جعل الجمهور ينتقدها.

وأضافت في فيديو نشرته عبر ستوري حسابها على انستجرام: «رسالة إلى الفنانة  بكر أنا معرفش رقم تليفونك عشان أكلمك، لكن قريت خبر إنك انفصلتي عن جوزك».

وتابعت: وأنا عارفة إنك حامل، والحامل لا تطلق ومش عارفة مين الشيخ اللي عمل إجراءات الطلاق ده وإنتي حامل على حد معلوماتي، أنا مراجعتش جوجل».

وأوضحت: عليكي إنك تتابعي شيخ لأن أظن أن الطلاق ده باطل، طلاقك باطل يا جوري، أنا متأكدة إن الست الحامل لا تطلق وهي حامل، أرجوكي تأكدي وراجعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى