حوادث

حادث تصادم البساتين.. وفـ ـاة شخصين وإصابة 3 آخرين

حادث تصادم البساتين.. وفـ ـاة شخصين وإصابة 3 آخرين، وتم ضبط السائق المتسبب في الحادث، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

أقرا أيضا:

قرية سنتماي تتشح بالسواد حزنًا على وفـ ـاة 5 شباب في حادث آليم

حادث تصادم البساتين

وقع حادث تصادم مروري مروع أعلى الدائري بحي البساتين بمحافظة القاهرة، وأسفر الحادث عن وفـ ـاة شخصين وإصابة 3 آخرين عقب أن صدمتهم سيارة ملاكي بنطاق منطقة بئر أم سلطان على الطريق الدائري.

ورود بلاغ

كانت بداية الواقعة بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة، تفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي بعدد من الأشخاص أعلى الدائري بحي البساتين، ووقوع عدد من الضـ ـحايا والمصابين.

على الفور انتقلت القوات الأمنية إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين وفـ ـاة شخصين وإصابة 3 آخرين، وجرى نقل الفقيدين إلى مشرحة المستشفى، كما جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقيهم العلاج والرعاية اللازمة.

وتمكنت القوات الأمنية من ضبط سائق السيارة، والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مماثل، وقع حادث تصادم سيارة وجرار بالبحيرة.. وقع حادث تصادم سيارة مصف نقل مع جرار زراعي أعلى الطريق الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون مما أدي إلى إصابة 11 شخصًا.

تصادم سيارة وجرار بالبحيرة

اصطدم جرار زراعي بسيارة نصف نقل أعلى الطريق الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، مما أسفر عن إصابة 11 شخصًا بكسور وجروح وكدمات بمناطق مختلفة بالجسد، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية اللازمة لهم.

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل وجرار زراعي على الطريق الصحراوي الكيلو 84 اتجاه القاهرة، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبصحبتهم عدد من سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ.

وبالفحص تبين إصابة كلا من “أحمد. ر. ش” يبلغ الـ23 عامًا، مصاب بكسر في العمود الفقري وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، و”أحمد. ف. أ” يبلغ الـ40 عامًا، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، و”قرني. ع. ع” يبلغ الـ٣٥ عامًا، مصاب باشتباه كسر بالفقرات العنقية وكدمات وسحجات متفرقه بالجسد، و”إبراهيم. س. ع” يبلغ الـ٢٠ عامًا، مصاب بجرح قطعي بالرأس واشتباه ما بعد الارتجاج، و”حسام. أ. ع” يبلغ الـ٤٨ عامًا، مصاب بجروح وكدمات متفرقة بالجسد، وجميعهم مقيمين بمحافظة الجيزة.

كما أسفر الحادث عن إصابة كلا من “ع. م. ر” يبلغ الـ26 عامًا، ومصاب باشتباه كسر بالفقرات العنقية وجروح متفرقة بالجسد، و”خالد. ر. ش” يبلغ الـ25 عامًا، مصاب بجروح متفرقة بالوجه والجسد، و”خليل. ك. س” يبلغ الـ25 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالعمود الفقري، وجميعهم مقيمين بمركز أطفيح بمحافظة الجيزة، بالإضافة إلى إصابة كلا من “علاء. ح. ع” يبلغ الـ37 عامًا، مصاب بكسر بالحوض والفخذ الأيسر، و”محمود. ع. ع” يبلغ الـ37 عامًا، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، ومقيمان بمحافظة المنوفية.

والجدير بالذكر أن تم نقل جميع المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد لتقديم العلاج والرعاية اللازمة لهم، وحرر محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى