مانشيت الحكاية

حادث طريق الإسكندرية الصحراوي| عدد الضحايا 32 شخصًا وإصابة 63 آخرين.. والتضامن تعلن صرف تعويضات عاجلة للأسر

اندلع حريق ضخم في عدد من السيارات، في حادث تصادم مروع وقع على طريق الإسكندرية الصحراوي، اليوم الأحد، مما أدى إلى توقف حركة السيارات أمام القادم من الإسكندرية اتجاه القاهرة.

حريق يلتهم عددًا من السيارات

ووقع الحادث على طريق الإسكندرية الصحراوي، الكيلو 136، بين عدد من السيارات، مما أدى إلى اشتعال النيران في عدد من السيارات، وتوقف حركة السيارات أمام القادم من الإسكندرية اتجاه القاهرة.

جهود الإطفاء والإنقاذ

وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف مدعومة بالأوناش وسيارات الإطفاء، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، فيما لا يزال يتم حصر المصابين، ونقلهم إلى المستشفى

صرف تعويضات عاجلة

ومن جانبها أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لأسر ضحايا ومصابي حادث طريق الإسكندرية الصحراوي، الذي وقع صباح اليوم السبت، وأسفر عن مصرع 32 شخصًا، وإصابة 63 آخرين.

ووجهّت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، مديرية التضامن الاجتماعي بالبحيرة بسرعة التحرك والتواجد الفوري لفرق الإغاثة بموقع الحادث، وتقديم الدعم اللازم لأسر الضحايا والمصابين.

كما وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي، بصرف مبلغ 60 ألف جنيه لأسرة كل متوفى، من وزارة التضامن الاجتماعي وبنك ناصر الاجتماعي، وتقديم مساعدة لكل مصاب حسب نسبة العجز والإصابة.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي، على تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لأسر الضحايا والمصابين، حتى يتماثلوا للشفاء، وتوفير سبل العيش الكريم لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى