حوادث

حادث طريق الصالحية بالشرقية يسفر عن وفـ ـاة 6 أشخاص وإصابة 2 آخرين

حادث طريق الصالحية بالشرقية يسفر عن وفـ ـاة 6 أشخاص وإصابة 2 آخرين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حول الواقعة.

أقرا أيضا:

مشاجرة مسلحة بسوهاج تسفر عن وفـ ـاة عاملين وإصابة 2 آخرين

حادث طريق الصالحية بالشرقية

توفـ ـى 6 أشخاص اليوم السبت، بينما أصيب 2 آخران بإصابات متنوعة ما بين كسور وسحجات وكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، إثر تعرضهم لحادث تصادم سيارتين ملاكي على طريق 36 الحربي الصالحية الجديدة اتجاه البعالوة بنطاق محافظة الشرقية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

تفاصيل الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود إشارة مفاده بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي على طريق 36 الحربي الصالحية الجديدة اتجاه البعالوة، ما أسفر عن وفـ ـاة 6 أشخاص وإصابة 2 آخرين بإصابات متنوعة.

أسماء الضحـ ـايا

وتمكن موقع الحكاية في الحصول على أسماء ضحـ ـايا الحادث وهما كلا من “أشرف. ع” يبلغ الـ40 عامًا، وابنته تدعى “بسمة. أ” وابنته الثانية وتدعى “فرحة أشرف”، و”أحمد. ع” نقيب شرطة، و”محمد. صلاح” مهندس، و”عبدالرحمن. أ. ا”، كما أصيب شخصين آخرين.

رفع حطام الحادث

والجدير بالذكر أن تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى التل الكبير بالإسماعيلية لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتم التحفظ على الجثامين بمشرحة مستشفى الصالحية الجديدة المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات والمارة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على جهات التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى