غير مصنفكورةهام

حارس الأهلي يقترب من الرحيل إلى زد.. تفاصيل

يقترب علي لطفي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مصدر لـ “الحكاية: إيقاف قيد الزمالك بسبب مستحقات لـ سبورتينج لشبونة في صفقة شيكابالا

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن اقتراب رحيل علي لطفي إلى صفوف الفريق الكروي الأول بنادي زد إف سي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ “الحكاية”: “علي لطفي حارس مرمى الأهلي  يقترب من الانتقال لنادي زد، وتتواجد الصفقة في المراحل الأخيرة بعد موافقة مجلس إدارة الأحمر واللاعب على الرحيل نهاية الموسم، يتبقي وضع الرتوش الأخيرة بين الناديين لإنهاء الصفقة”.

ويأتي ذلك لأنه علي لطفي هو الحارس الثاني في الأهلي ولا يشارك بشكل منتظم، بسبب الاعتماد بشكل كامل في كل البطولات وكل المباريات على محمد الشناوي إلا في حال تعرضه للإصابة.

ويتواجد في مركز حراسة الأهلي بجانب علي لطفي، محمد الشناوي ومصطفى شوبير الذي يقدم أداء رائع  في المباريات التي لعبها في الآونة الأخيرة خاصة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، بالإضافة إلي الحارس الشاب حمزة علاء الذي حصل علي لقب أفضل حارس في أمم إفريقيا تحت 23 عاماً مع منتخب مصر الأولمبي.

وصعد الفريق الكروي الأول بنادي زد، رسميًا إلى الدوري الممتاز في الموسم الجديد 2023-2024 بعد تصدر ترتيب مجموعة القاهرة، بالإضافة إلى نادي الجونة عن مجموعة الصعيد وبلدية المحلة عن مجموعة بحري.

الأهلي بطل الدوري

وعلى الجانب الآخر، توج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ببطولة الدوري للمرة الـ 43 في تاريخه، هذا الموسم 2022-2023، بعد خسارة بيراميدز اليوم الاثنين أمام سيراميكا كليوباترا.

ويعتبر بيراميدز منافس الأحمر الوحيد في التتويج ببطولة الدوري، تعرض لخسارة أمام نظيره سيراميكا كليوباترا ، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بالجولة 33 من عمر مسابقة الدوري.

وبهذه الخسارة يظل بيراميدز محتلاً المركز الثاني برصيد 67، ومتبقي له مباراتين، وإذا حقق فيهما الفوز يصل إلى النقطة 73، أي أنه لن يستطع الوصول إلي نقاط النادي الأهلي الحالية.

ويأتي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في صدارة ترتيب الدوري المصري في الوقت الحالي برصيد 75 نقطة، ومتبقي له 5 مباريات أمام الزمالك والمقاولون العرب وحرس الحدود وبيراميدز والمصري، وإذا خسر في تلك المباريات لن يؤثر ذلك على حسمه اللقب.

وبهذه الخسارة توج النادي الأهلي بالبطولة للمرة الـ 43 قبل لقاء القمة المرتقب يوم الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى