كورةهام

حارس صن داونز: مباراة الأهلي حدث كبير ونجد صعوبة في تسجيل أهداف خلال مواجهات القاهرة

كشف دينيس أونيانجو حارس مرمى فريق صن داونز الجنوب إفريقي، أن مواجهة الأهلي غدًا السبت، ستكون قوية للغاية، وبين فريقين من أكبر الفرق على مستوى قارة إفريقيا.

وقال أونيانجو في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة: “الأهلي وصن داونز فريقين كبيرين، وهما أكبر أندية القارة، والمباراة تمثل حدث رياضي كبير، وأتمنى أن يكون على المستوى المتوقع”.

وأضاف: “نجد صعوبة كبيرة في تسجيل أهداف خلال مواجهات الأهلي في القاهرة، لكن أتمنى كسر ذلك خلال مواجهة الغد، وأن نقوم بإحراز أهداف في شباك أصحاب الأرض”.

وواصل أونيانجو تصريحاته قائلا: “فزنا على الأهلي بخماسية نظيفة في جنوب إفريقيا لكننا فشلنا في التسجيل هنا في القاهرة، وأتمنى أن يُحالفنا الحظ في مباراة الغد، لدينا أمال كبيرة في العودة بنتيجة إيجابية”.

وواصل: “ساعات السفر بين جنوب افريقيا والقاهرة كبيرة، ولكن وجودنا هنا منذ اكثر من اسبوع يعطينا راحة اكبر في المباراة، نتمنى العودة بنتيجة ايجابية للجمهور والعائلة”.

وختم تصريحاته قائلا: “وجود الجماهير مهم لأي فريق، واتمنى وجود الجماهير قي لقاء العودة امام الأهلي”.

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة صن داونز المقرر لها مساء غد ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد دخل في معسكر مغلق ابتداءً من أمس، وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة صن داونز، خلال محاضرة الفيديو التي عقدها مع اللاعبين داخل فندق الإقامة قبل انطلاق مران اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى