عاجل
أخر الأخبار

حالة الطقس اليوم الأحد 27 يونيو وحتى الجمعة 2 يوليو (خريطة)

يقدم “الحكاية” حالة الطقس اليوم الأحد 27 يونيو وحتى نهاية الأسبوع الجمعة 2 يوليو، حيث تشهد ارتفاع في نسبه الرطوبة ودرجة الحرارة، وهدوء في سرعة الرياح تتجمع هذه العوامل اليوم على معظم الأنحاء الشمالية، وفقا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية اليوم، موضحة حدوث طقس شديد الحرارة نهارا لطيف في فترات الليل، وكلما زادت ساعات سطوع الشمس زاد الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة مع عدم تواجد للسحب خاصة وقت الظهيرة.

وأشارت الهيئة إلى وجود نشاط في الرياح علي جنوب سيناء والبحر الأحمر وخليج السويس. ولا سيما استمرار نشاط الرياح علي كافة الانحاء وخاصة علي جنوب الصعيد، إذ أن نشاط الرياح يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية على تلك المدن.

حالة الطقس اليوم الأحد 27 يونيو وحتى الجمعة 2 يوليو

ويقدم “الحكاية” حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الأحد 27 يونيو وحتى الجمعة 2 يوليو وأخر مستجدات حالة الطقس اليوم بدرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة وباقي المحافظات، كما موضح بالرسم:

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم الأحد

وتصل درجات الحرارة العظمى والصغرى بالقاهرة 38 درجة ، والاسكندرية 32. وذلك وفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، وتتعرض البلاد لمنخفض الهند الموسمي خلال اليومين الماضيين، حيث سيطر على شمال البلاد بقيم ضغط منخفضة تصل إلى 1008 ملي بار تعمل علي رفع درجة الحرارة بشكل ملحوظ علي الوجه البحرى والقاهرة.

درجات الحرارة اليوم الأحد 27 يونيو2021

 

القاهرة 38 درجة

اسكندرية 32 درجة

وادي النطرون 36 درجة

بورسعيد 33 درجة

دمنهور 35 درجة

مطروح 32 درجة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى