عاجلهام

حالة الطقس اليوم الخميس في معظم أنحاء البلاد..”أمطار غزيرة وأجواء غير مستقرة”

حالة الطقس اليوم الخميس..تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الخميس، استمرار سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مع فرص لتكون الثلوج على قمة جبال موسى وسانت كاترين.

حالة الطقس اليوم الخميس

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن تكون درجة الحرارة الصغرى للمدن الجديدة فى القاهرة الكبرى تكون أقل من المتوقعة بمعدل درجتين، مع فرص لتكون الثلوج على قمة جبال موسى وسانت كاترين.

ومتوقع اليوم أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانًا قد تكون مصحوبة بحبات البرد على مناطق من( مطروح – الإسكندرية – البحيرة – كفر الشيخ – الدقهلية – دمياط بورسعيد – شمال سيناء) على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريبًا على مناطق من المنوفية – الغربية – الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء تمتد خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا إلى مناطق متفرقة من القاهرة – الجيزة – القليوبية ومدن خليج السويس وشمال الصعيد.

كما يشهد اليوم نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح ( 50:40 كم/س) وارتفاع الموج من (2-3 أمتار).

يُنصح بارتداء الملابس الثقيلة والأحذية المناسبة في مناطق المرتفعات الجبلية، وتجنب الخروج من المنزل في حالة هطول الأمطار.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

قناة الحكاية على الواتســـاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى