منوعات

“حب الناس”.. فتاة تؤدي العمرة على روح الراحل أحمد رفعت

حرص أحد زوار بيت الله الحرام، على أداء مناسك العمرة على روح الراحل أحمد رفعت الذي وافته المنية، أمس متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية تعرض لها منذ قرابة الـ 4 شهور.

 

صدم خبر وفاة “أحمد رفعت” لاعب نادي مودرن سبورت والمنتخب الوطني الذي توفى صباح اليوم السبت بعد صراع مع المرض وهي الأزمات القلبيه.

اعلن نادي مودرن سبورت، وفاة لاعبه أحمد رفعت، على أثر تدهور حالته الصحية، ليتم نقله على الفور إلى المستشفى، قبل أن يتوفاه الله.

وكتب نادي مودرن فيوتشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك:“﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾“.

أضاف:“ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024″.

أتم:“بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون”.

حرص العديد من نجوم كرة القدم المصرية على التواجد في تشييع جثمانه نجم منتخب مصر وموردن سبورت السابق، والذي توفي صباح اليوم السبت، بعد صراع مع المرض.

وحرص هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي وعدد من اللاعبين في مقدمتهم محمود عبد الرحيم جنش حارس المرمى، بجانب أيضًا عمروالسيسي، بينما حضر كل من صلاح ريكو لاعب الزمالك السابق، وحسين السيد لاعب النادي المصري، ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، وحضر أيضًا عبد الظاهر السقا مدافع منتخب مصر السابق ومدير الكرة الأسبق بنادي مودرن فيوتشر.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

أبرزهم أحمد رفعت ومحمد عبد الوهاب.. لاعبين فارقوا الحياة في ملاعب كرة القدم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى