حوادث

حريق شقة سكنية في المريوطية.. إصابة شخصين والحماية المدنية تسيطر

إصابة شخصين إثر حريق شقة سكنية في المريوطية، وتمكنت أجهزة الحماية المدنية في السيطرة على الحريق، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

أقرا أيضا:

قطار جرجا يدهس مسن جنوب محافظة سوهاج

إصابة شخصين في حريق

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالجيزة في اخماد حريق نشب داخل شقة سكنية بالمريوطية، وأسفر الحريق عن إصابة شخصين وتم نقلهم إلى المستشفى.

تفاصيل الواقعة

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة إشارة تفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة المريوطية، على الفور انتقل رجال الحماية المدنية وبصحبتهم عدد 3 سيارات إطفاء إلى محل البلاغ، وتم فرض كردون أمني حول مكان الحريق لمحاصرته ومنع امتداده، كما وتبين إصابة شخصين إثر الحريق، وتمكنت أجهزة الحماية المدنية في السيطرة على الحريق، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفاة شاب أسفل عجلات القطار

وفي سياق منفصل، توفى شاب أسفل عجلات القطار أثناء عبوره مزلقان هيئة السكة الحديدية بقرية المتانيا التابعة لمركز العياط بمحافظة الجيزة، حيث اصطدام القطار بالشخص المشار إليه أثناء عبوره مزلقان قرية المتانيا مما أدى إلى وفاته في ذات الحال، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

تفاصيل الواقعة

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة العياط، يفيد بورود إشارة من غرفة النجدة تفيد بوفاة شخص أسفل عجلات القطار أثناء عبوره مزلقان قرية المتانيا بدائرة مركز العياط.

انتقلت الأجهزة الأمنية وبصحبتهم سيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على أشلاء جثة أحد الأشخاص ولم يتم تحديد هويته بسبب تحول الجثـ.ـة إلى أشلاء إثر اصطدام القطار به أثناء عبوره مزلقان السكة الحديدية بقرية المتانيا التابعة العياط بمحافظة الجيزة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من جمع الأشلاء ونقلها إلى ثلاجة مستشفى العياط المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى