كورةهام

حسام البدري لـ”الحكاية”: الأهلي لا يتأثر بأزمة ملعب النهائي أمام الوداد وقادر على التتويج بإفريقيا

تحدث حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر السابق، عن مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ونظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال البدري في تصريحات خاصة لـ”الحكاية”: ” الأهلي قادر على تحقيق الفوز ولا يتأثر بأحداث أزمة ملعب المباراة النهائية ومجلس إدارة النادي نجح في إبعاد اللاعبين بأزمة ملعب المباراة”.

وتابع: “الأهلي حصل على 10 ألقاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكثير منهم خارج القاهرة، ولكن صعوبة المباراة ستكمن في الحضور الجماهيري الكبير الذي سيشكل ضغط على اللاعبين”.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مطار القاهرة الدولي في طريقها إلى المغرب، وذلك استعدادًا لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.

واختتم الفريق تدريباته في القاهرة ظهر اليوم، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية وفقرات متنوعة استعدادًا لمباراة الوداد في نهائي دوري الأبطال.

ويلتقي الأحمر مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى