كورةهام

حسام حداد بالألوان.. تعرف على تناقضات مذيع “الأهلي لا يمثل مصر”

أثار الإعلامي حسام حداد الجدل ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، بعدما أطلق النيران من أفواه على النادي الأهلي، قائلًا أنه لا يمثل مصر في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال حداد: “النهاردة النادي الأهلي هيلعب، هل النادي الأهلي يمثل مصر؟ لا الأهلي لا يمثل مصر هو نادي مصري يحمل اسم الدولة فقط وهو يمثل نفسه في المقام الأول ثم ينسب إلى دولة مصر”.

وتابع: “هل من المطلوب أن يشجع جماهير نادي الزمالك، الأهلي اليوم، لا ليس مطلوب منهم ذلك”.

وضرب المذيع مثالا على كلامه قائلا: “ليس من المعقول مثلا بعد حصول إسبانيا على كأس العالم أن يقوم جمهور ريال مدريد بتشجيع برشلونة أثناء في دوري الأبطال اعتمادا على توحد الشعب لدعم المنتخب قبلها”.

وبهذه التصريحات انقلب الشارع الرياضي المصري رأسًا على عقب، بسبب تصريحات حداد خاصة أنها على التلفزيون المصري، واتهمه البعض بأنه يمحي الروح الرياضية بين جماهير الأهلي والزمالك.

كما قال بعض من جماهير النادي الأهلي، أن النادي يتعرض لكثير من الضرر من قبل الإعلاميين والهجوم الدائم وعدم مساندة أحد له، وقامت صفحات التلفزيون المصري بحذف هذا الفيديو.

وكان حسام الحداد من قبل، في بطولة الكونفدرالية، في أحد مباريات الزمالك طالب الجماهير المصرية بمساندة الأبيض لأنه يمثل اسم مصر في هذه البطولة.

إذا حدث كذب

مقارنة بالموقفين نجد أن، الإعلامي يقول أن الأهلي لا يمثل مصر، لكن الزمالك يمثل مصر، الاثنين، كيف أن الأحمر لا يمثل الدولة في بطولة عالمية مثل كأس العالم للأندية.

فالنادي الأهلي نادي مصري وهو الوحيد الذ يشارك في بطولة مونديال الأندية، باعتباره بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، ويحمل اسم مصر على كاهله.

وقال الخطيب رئيس النادي الأهلي في التصريحات سابقة في بطولة أمم إفريقيا وقبل انطلاق كأس العالم للأندية، وغياب اللاعبين الأساسيين عن الفريق: “مصلحة مصر فوق كل شئ، منتخب مصر يمثل مصر، ونحن أيضًا سنحمل اسم مصر”.

وتسعى الدولة دائمًا إلى سيادة الروح الرياضية بين الفرق المصرية، لظهور اسم مصر بشكل جيد في البطولات التي تشارك بها الأندية، تشريفًا لاسم الدولة.

فكيف يخرج أحد الإعلاميين في التلفزيون المصري، ويطلق نيران من أفواهه ويقول بالنص: “الأهلي لا يمثل مصر في كأس العالم للأندية”، ويتلون على كل لون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى