كورةهام

حسام حسن في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة بكأس الرابطة

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالأهلي، على تشكيل الفريق لمواجهة الجونة ف الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي نظيره الجونة، اليوم الخميس، الساعة الثانية والنصف مساءً على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة المصرية التي تقام للمرة الأولى تحت رعاية رابطة الأندية المحترفين للمرة الأولى في التاريخ.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة اليوم في كأس الرابطة

حراسة المرمى : مصطفى شوبير.

خط الدفاع : كريم فؤاد – محمد مغربي – محمد هاني – محمود وحيد.

خط الوسط : عبد الرحمن مانو – محمد فخري – وليد سليمان – محمد محمود – صلاح محسن.

خط الهجوم : حسام حسن.

ويسعى الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لتحقيق الفوز في مطلع البطولة من أجل تصدر المجموعة الثانية والمنافسة على لقب البطولة.

في حين أن الجونة يدخل المباراة بكامل صفوفه ساعيًا لهزيمة الأحمر الذي يدخل بدون عدد كبير من اللاعبين الدوليين المشاركين مع منتخب مصر في أمم إفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي 22 لاعبًا هم: حراسة المرمى: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، وخط الدفاع: محمد هاني وكريم فؤاد ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي ومحمود وحيد وزياد طارق، وخط الوسط: محمد محمود وعبد الرحمن مانو ووليد سليمان ومحمد أحمد “شرقية” ومحمد أشرف وأحمد أشرف ومحمد فخري وأحمد سيد غريب وصالح نصر ومحمد ياسر وأحمد سيد عبد النبي، وخط الهجوم: حسام حسن وصلاح محسن.

وكانت قرعة كأس رابطة الأندية قد وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية كلًا من سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى