كورة

بعد توليه مهمة منتخب مصر.. كاف يدعو حسام حسن لحضور حفل الأساطير


دعى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لحضور نهائي كأس أمم إفريقيا التي تقام في كوت ديفوار.

بعد توليه مهمة منتخب مصر.. كاف يدعو حسام حسن لحضور حفل الأساطير

وسيقوم الاتحاد الأفريقي بتكريم العميد كأحد أساطير الكرة الأفريقية لما قدمه حسام حسن في مسيرته الكروية .

ويقام نهائي كأس الأمم الأفريقية يوم ١١ فبراير من الشهر الجاري بكوت ديفوار .

موعد نهائي كأس أمم إفريقيا ،يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا والتي تأتي ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا.

 

 

 

ويسعى منتخب نيجيريا للفوز على منتخب جنوب أفريقيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية، لحجز مقعد في المباراة النهائية.

 

ويدخل منتخب نيجيريا بقيادة البرتغالي جوزية بيسيرو المدير الفني المباراة على أمل تخطي جنوب أفريقيا وتعزيز ثقته والتأهل لنهائي بطولة كأس الإفريقية لتحقيق اللقب الرابع والغائب لأكثر من عشرون عاما.

 

 

 

موعد مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا:-

 

تقام مباراة منتخبي نيجيريا وجنوب افريقيا اليوم الأربعاء الموافق 7 فبراير 2024، في السابعة مساءً على ملعب السلام بواكيه.

 

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وجنوب افريقيا:-

 

 

 

تذاع مباراة منتخبي نيجيريا وجنوب افريقيا عبر شاشة قنوات beIN Sports والقناة الجزائرية

تأهل منتخب نيجيريا وصيفيا للمجموعة الأولي التي تضم كلا من: غينيا الاستوائية وكوت ديفوار وغينيا بيساو، بدأت النسور الخضراء المشوار بتعادل إيجابى مع غينيا الاستوائية بهدف لمثله، قبل الفوز على كوت ديفوار بهدف نظيف، ثم الفوز على غينيا بيساو بهدف، ليتأهل وصيفا برصيد 7 نقاط، ثم أطاح بالمنتخب الكاميرونى في دور ثمن النهائي، قبل الفوز على أنجولا بهدف نظيف في ربع النهائي، ليضرب موعدا مع جنوب أفريقيا في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

 

 

 

يستعد حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لعقد جلسة مع اتحاد الكرة المصري يوم الأحد المقبل استعدادا لتولي مهمة الفراعنة.

 

ملفات على طاولة اجتماع حسام حسن واتحاد

ويجتمع العميد باتحاد الكرة لحسم ملفات هامة، وعلى رأسها اعتماد الجهاز المعاون بشكل نهائي، والذي سيضم كل من طارق سليمان وأحمد الكأس وسعفان الصغير ووليد بدر مدير إداري.

 

كما سيتم مناقشة ملفة التوقفات الدولية لمنتخب مصر ، حيث سيطلب العميد أن يكون

 

 

هناك توقفات لمنتخب مصر خارج التوقف الدولي من أجل رؤية اللاعبين والتعامل الفني معهم، بينما الأمر الثالث هو مناقشة تقرير روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر والذي فشل في بطولة كأس الأمم الإفريقية، ولذلك يرغب حسام في التواصل مع لاعبي منتخب مصر.

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرآ للمنتخب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى