فن

حسن أبو الروس يطرح أغنية “حرة يا فلسطين” ويتبرع بكامل أرباحها

أعلن  الفنان حسن أبو الروس طرح أحدث أغانيه باسم  “حرة يا فلسطين” على موقع يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة مساء اليوم.

ودعمًا منه للقضية الفلسطينية أكد أنه سيخصص جميع أرباح أغنيته الجديدة “حرة يا فلسطين” كمساعدات لأهالي غزة.

وشوق حسن أبو الروس، جمهوره  للأغنية على  حسابه الشخصي على  انستجرام، حيث قال: “أنتظروا أغنية “حرة يا فلسطين” النهاردة وجميع أرباح هذا العمل سيتم تقدميها كمساعدات لأخواننا في فلسطين، وهذا أقل ما يمكننا تقديمه”.

أعرب الفنان المتألق حسن أبو الروس ، عن سعادته بنجاح  مسلسل “حالة خاصة” الذى نال إجاب الجماهير، وحقق أعلى نسب  من المشاهدات.

وعلق حسن أبو الروس  على مجموعة من الصور من كواليس المسلسل نشرها  على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك ، وكتل: “حالة خاصة نجح في خلق حالة خاصة عند كل الناس .. وردود الفعل علي شخصية عز حقيقي اسعدتني جداً”

وأضاف: “شكراً من قلبي لكل طاقم العمل اللي محدش فيهم بخل بأنه يطلع أفضل ما عنده علشان المسلسل ينجح النجاح ده .. بحبكم يا روح القلب “.

قصة مسلسل حالة خاصة

تساؤول هام يدور في أذهان الجمهور حول تفاصيل المسلسل، الذي أجابه بطله طه الدسوقي، في تصريحات تلفزيونية، واصفًا بأنه تجربة جديدة ومختلفة تمامًا عما قدمه خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن فكرة العمل البعيدة تمامًا عن الكوميديا المعتادة هي ما حمسته لتقديمه للجمهور.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى