فن

حسن الرداد يتصدر التريتد.. تعرف على السبب

تصدر الفنان حسن الرداد، محركات البحث في الساعات الأخير، بسبب كثر البحث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي.
ويشهد حسن الرداد حالة من النشاط الفني، بعد عودته لاستأنف نشاطه مع بداية عام 2022، وذلك بعد توقفه لفترة بسبب وفاة والدته .

واستقبل حسن الرداد عام 2022، مع جمهوره في المملكة العربية السعودية، من خلال مسرحيته الجديدة في نص الليل ، والتي قدمها بداية من ليلة رأس السنة .

“في نص الليل” من بطولة غادة عادل وحسن الرداد وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود، وإخراج عمرو عرفة، وهو عمل مسرحي جديد مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وهو مشروع جديد يعرض للمرة الأولى فى موسم الرياض.

ويعتمد على إعادة تيمات مختلفة قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر فيها مزيج من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الاذاعية والتلفزيونية.

فيلم تحت تهديد السلاح

ويستعد حسن الردار لطرح فيلمه الجديد تحت تهديد السلاح، في السينما بعد الانتهاء من تصويره خلال الأيام الماضية، بعد أن استغرق تصويره عدة أشهر بسبب التوقفات التي تعرض لها العمل والذي يقوم ببطولته بجانب حسن الرداد كل من مي عمر وشيرين رضا.

مسلسل بابلو
ويشارك حسن الرداد في الدراما التليفزيونية في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، بمسلسل بابلو منم إنتاج ممدوح شاهين ومن تأليف حسن دهشان، وتعاقدت على بطولة العمل حتى الآن الفنانه أروى جودة .

وكان آخر ظهور ل حسن الرداد ضمن أحداث مسلسل خارج السيطرة من خلال حلقة الفرصة ، والتي تم طرحها علي منصة شاهد vip ، وشارك في بطولتها عدد من الفنانين علي رأسهم سوسن بدر وكامل الباشا وميس حمدان ومحمد شاهين ومن إخراج أحمد خالد وقد حققت الحلقه نجاحا جماهيريا.
يذكر أن حسن الرداد اعتذر في وقت سابق عن العديد من الأعمال، على رأسهم مسلسل ضد الكسر والذي قامت ببطولته الفنانه نيللي كريم وعرض خلال شهر رمضان الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى