كورة

حسين لبيب يتحدث عن سبب ترشحه لانتخابات الزمالك ويشيد بموقف سليمان

أكد حسين لبيب المرشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة على منصب الرئاسة إن قائمته تسعى لعودة نادي الزمالك الذي يعرفه الجميع.

رسميًا.. آل مرتضى منصور خارج انتخابات نادي الزمالك

وقال لبيب في تصريحات عقب التقدم بأوراق ترشحه :” نضع مصلحة الزمالك أولا قبل مصلحتنا الشخصية “.

 

وتابع قائلا :” قرار أحمد سليمان بالتواجد في القائمة يثبت حبه لنادي الزمالك ، والمجموعة كاملة هدفها خدمة النادي”.

وأوضح أنه لا يسعى لتصفية الحسابات مع أي شخص حال نجاحه في انتخابات النادي المقبلة وكل هدفهم انقاذ النادي وتصحيح أوضاعه.

ميرفت السيد أحمد أول سيدة تترشح على رئاسة نادى الزمالك

قدمت ميرفت السيد، أوراق ترشحها على مقعد رئيس نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة، والمقرر لها يوم 20 أكتوبر من الشهر القادم.

وتقدم أمس 9 مرشحين في الانتخابات وهم: محمد قدري على منصب أمين الصندوق، في حين تقدم كل من طارق عبد العال ورفعت شبل وسامح سوني وعلاء مقلد وحاتم السيد على منصب العضوية فوق السن.

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

أغلق الترشح على انتخابات نادي الزمالك، اليوم الأحد، حيث شهد غياب مرتضى منصور عن المشهد الانتخابي بجانب نجليه أحمد وأمير مرتضى

 

 

بالنسبة لأمير مرتضى منصور فلم يدخل سباق الانتخابات بعدما تولى مهمة الإشراف على فريق الكرة إلا أنه رحيل رسميًا بعد قرار استقالة المجلس.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت فتحت باب الترشح على سباق انتخابات نادي الزمالك، حيث من المقرر أن تقام الانتخابات في 20 أكتوبر المقبل.ودخل أكثر من مرشح في سباق الانتخابات داخل القلعة البيضاء حيث يأتي أبرز الأسماء حسين لبيب وقائمته، بجانب دخل فاروق جعفر في منصب الرئيس، بجانب هاني العتال في منصب نائب الرئيس وعبد الله جورج في منصب عضو فوق السن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى