كورةهام

حصاد المحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية

شهد هذا الأسبوع تألق المحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية، حيث عاد محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول لتسجيل الأهداف.

كما سجل مصطفى محمد لاعب فريق نانت الفرنسي هدف التعادل لفريق، بجانب ظهور عمر مرموش وأحمد حسن كوكا بدون مساهمة تهديفيه، أما تريزيجيه لم يشارك بسبب تأجيل مباراة فريقه طرابزون سوبر التركي من أجل الاستعداد للجولة الختامية لبطولة الدوري الأوروبي.

صلاح

شارك محمد صلاح في خسارة ليفربول أمام ليدز يونايتد على ملعب أنفيلد بهدفين مقابل هدف واحد، في مفاجئة كبرى لأحد الفرق المتواجدة في مراكز الهبوط.

سجل محمد صلاح هدف التعادل للريدز في الدقيقة 14 وفشل دفاع الفريق في الحفاظ على النتيجة وخسر بهدف في الدقيقة 90 ويتواجد في المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

مصطفى محمد

شارك مصطفى محمد في تعادل فريقه نانت أمام كليرمونت فوت في الدوري الفرنسي بهدف لكل فريق، وسجل هدف التعادل، حيث دخل في الدقيقة 58 بعدما كان فريقة متأخر بهدف نظيف، ليتمكن بعد نزوله من تسجيل هدف التعادل وإنقاذ فريقه من الخسارة في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

عمر مرموش

شارك عمر مرموش في فوز فريقه فولفسبورج على بوخوم برباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر للدوري الألماني.

وتواجد مرموش على مقاعد بدلاء فريقه منذ بداية المباراة وشارك في الدقيقة 67 ولم يتمكن من التسجيل أو الصناعة ويقترب الفريق الألماني في التقدم في جدول ترتيب المسابقة.

كوكا

أحمد حسن كوكا شارك مع فريقه آلانيا سبور التركي ضد غازي عنتاب، وفاز فريقه بهدفين مقابل لا شيء، ولم يقدم أي مساهمة تهديفية وقدم مستوى جيد خلال المباراة، ووصل آلانيا سبور للمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 16 نقطة.

سام مرسي

شارك سام مرسي لاعب منتخب مصر في تعادل فريقه إبسويتش تاون أمام تشارلتون أتلتيك في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

وانتهت المباراة 4/4 وشهدت تسجيل 4 أهداف بعد الدقيقة 90 وكان لسام مرسي هدف في تعادل فريقه وتسجيل الهدف الرابع قبل أن يتعادل تشارلتون في الدقيقة 99.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى