حوادث

حـ.ـادث طريق العوينات يتسبب في وفـ.ـاة 5 أشخاص وإصابة 4 آخرين

حـ.ـادث طريق العوينات يتسبب في وفـ.ـاة 5 أشخاص وإصابة 4 آخرين إثر اصطدام سيارة ملاكي بسيارة نقل بالكيلو 150 في محافظة الوادي الجديد، وتم نقل الجثـ.ـثث والمصابين إلى مستشفى الداخلة المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حول الواقعة.

أقرا أيضا:

ضبط عامل يؤدي حركات استعراضية بالدراجة النارية في إمبابة

حـ.ـادث طريق العوينات

وقع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة نقل أعلى طريق العوينات الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، وأسفر الحادث عن وفـ.ـاة 5 أشخاص وإصابة 4 آخرين.

كانت بداية الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية في الوادي الجديد إشارة تفيد بوقوع حـ.ـادث بنطاق الكيلو 150 أعلى طريق العوينات الداخلة نتيجة اصطدام سيارة ملاكي بسيارة نقل ووجود عدد من الضـ.ـحايا والمصابين، على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة والحماية المدنية إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجـ.ـثث والمصابين إلى المستشفى.

أسماء الضـ.ـحايا

وأسفر الحادث عن وفـ.ـاة 5 أشخاص وهم كلا من “حسني. ع” من قرية عزب القصر التابعة لمركز الداخلة، و”أحمد. أ” من قرية الراشدة التابعة لمركز الداخلة، و”محمد. ح. ع” من محافظة القاهرة، و”حسني. ع” من محافظة القاهرة” بالإضافة إلى شخص خامس جارٍ التعرف على هويته، كما أسفر الحـ.ـادث عن إصابة 4 أشخاص آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى الداخلة المركزي لتلقى العلاج والرعاية اللازمة، وتم التحفظ على الجثـ.ـامين بمشـ.ـرحة المستشفى، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى