حوادث

حـ.ـريق شقة سكنية يتسبب في وفـ.ـاة شخص بمدينة 6 أكتوبر

حـ.ـريق شقة سكنية.. نشب حـ.ـريق داخل شقة سكنية بنطاق مدينة 6 أكتوبر، وأسفر الحـ.ـريق عن وفـ.ـاة شخص كان بداخلها، وتم نقل الجـ.ـمان إلى مشرحـ.ـة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

أقرا أيضا:

حريق هائل في معرض للسلع الغذائية بشرم الشيخ “صور”

حـ.ـريق شقة سكنية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بنشوب حـ.ـريق داخل شقة سكنية بنطاق مدينة 6 أكتوبر، ووجود ضحيـ.ـة إثر الحـ.ـريق.

تفاصيل الحـ.ـريق

انتقلت قوات الحماية المدنية وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحـ.ـريق، كما تم فرض كردون أمني بمحيط الحـ.ـريق لمنع امتداده للمناطق المجاورة، وتم إخماد الحـ.ـريق بمعرفة رجال قوات الحماية المدنية.

عقب اجراء التحريات الأولية تبين وفـ.أة شخص داخل الشقة المشار إليها نتيجة تعرضه للاختناق بسبب انتشار الأدخنة الكثيفة داخل الشقة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق، عم ينهي حياة ابن شقيقه في سوهاج.. كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج من أحد المستشفيات باستقبالها أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز، مُصاب بطلق ناري في البطن وتوفـ.ـى عقب وصوله إلى المستشفى.

عم ينهي حياة ابن شقيقه

شهد مركز ومدينة طما شمالي محافظة سوهاج واقعة مؤسفة، حينما أنهي عم حياة ابن شقيقه بسبب خلافات الجيرة البسيطة، حيث من المتعارف عليه أن العم دائمًا مقامه من مقام الوالد تمامًا إلا أن هذه الواقعة جعلت أهالي مدينة طما يقولوا: العم عمل كدا.. يبقى الغريب هيعمل إية، حيث تحول الـ.ـدم إلى ميه بين عم وابن شقيقه بسبب خلافات الجيرة المعتادة بين الجيران، إلا أن هذه الخلفات جعلت العم يقرر أن ينهي حياة ابن شقيقه والتخلص منه إلى الأبد.

كانت بداية الواقعة باستقبال أحد المستشفيات باستقبالها أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز كما بمحافظة سوهاج، مُصاب بطلق ناري في البطن وتوفـ.ـى عقب وصوله إلى المستشفى.

بالانتقال وسؤال والده المجني عليه اتهم شقيقه بإطلاق عيار ناري تجاه ابنه من فرد محلي كان بحوزته، مما أسفر عن وفـ.ـاة ابنه، وأوضح أن سبب المشاجرة هي خلافات الجيرة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه وبحوزته السلاح الناري المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم تحرير المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى