كورة

حقيقة أزمة كهربا مع كولر في مران الأهلي وخالد بيبو يرد “هل حدث ذلك وأنا نائم”

حقيقة أزمة كهربا مع كولر  تحدث أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، عن الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن وجود أزمة بين محمود كهربا  لاعب الأحمر والسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق.

حقيقة أزمة كهربا مع كولر

وقال شوبير  في تصريحات إذاعية:” ترددت أنباء في الساعات الماضية تنص على وجود خلاف بين محمود كهربا وكولر في مران الأهلي،  لم يتمكن خالد بيبو من إنهائها ليلجأ إلى الأمن لفض الأزمة ورفع الأمر للكابتن محمود الخطيب والذي أمر بتجميد كهربا وإمكانية الاستغناء عنه.

وأضاف:” البعض نسب الأمر لي وأن شوبير هو من قال الأمر في برنامجه الصباحي، وللأسف برنامجي الصباحي موجود يستطيعون الرجوع إليه وسماعه بدلًا من هذه الشائعات.

وأوضح:” تواصلت مع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي لمعرفة حقيقة الأمر، ونفى ذلك الموضوع، وقالي هل حدث ذلك وأنا نائم مثلا”.

وأكمل:” لا يوجد أساس لأي خناقة إلا في عقول المرضى فقط لا غير، الجالسين من أجل هذه الأمور والذين يريدون افتعال أزمة، ولا توجد أي أزمة وكهربا سيسافر مع الفريق وغالبًا له فرصة للمشاركة في المباراة، والأمر غريب أن يتم تداول هذا الكلام الفارغ والأغرب أن يصدقه الناس، عيب هذا الأمر.

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الأهلي والزمالك والتي تأتي ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر.

موعد مباراة نهائي كأس مصر

تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبلة الموافق 8 مارس 2024.

 

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر على ملعب باستاد الأول بارك .

تنقل قناة الرياضية السعودية SSC 1 مباراة الأهلي والزمالك، كما تنقل قنوات أون تايم سبورتس المحلية نهائي كأس مصر أيضًا.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك من أجل الحفاظ على لقب البطولة.

وكان النادي الأهلي قد حقق بطولة كأس مصر بعد الفوز على نادي بيراميدز بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت بالإمارات.

ويرغب جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك لتحقيق الفوز لاستعادة اللقب الغائب عن خزينة الأبيض في العام الماضي بعد الخسارة أمام بيراميدز في نصف نهائي البطولة

 

اصطدم نادي الزمالك بنظيره الأهلي في 20 مباراة في نهائي كأس مصر ،فاز الأحمر في 9 مباريات، وحسم أبناء ميت عقبة في مثليهما، تم فوز القطبين باللقب “مُناصفة” مرتين.

 

وجاء أول نهائي بين الأهلي والزمالك في نسخة 1927-28، وحقق الأهلي الفوز بهدف دون رد، بينما جاءت آخر مباراة بين القطبين في بطولة كأس مصر في ال 21 من يوليو 2022 واستطاع الأبيض تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف.

 

ويتصدر أحمد مكاوي نجم النادي الأهلي قائمة هداف بطولة كأس مصر بمسماها القديم برصيد 35 هدف، بينما يتربع حسن الشاذلي نجم الترسانة السابق على عرش هدافي البطولة برصيد 32 هدفا بسماها الحديث.

 

قائمة هدافي كأس مصر على مدار التاريخ:

 

1- أحمد مكاوي – 35 هدفا

 

2- حسن الشاذلي – 32 هدفا

 

3- عبد الكريم صقر – 31 هدفا

 

4- السيد الضظوي – 28 هدفا

 

5- علاء الحامولي – 22 هدفا6-مختار التتش – 21 هدفا

 

7- أكرم عبد المجيد – 21 هدفا

 

8- عبد الحليم علي – 20 هدفا

 

9- عماد متعب – 19 هدفا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى