فنهام

حقيقة إفطار عبلة كامل على مائدة الرحمن أول أيام رمضان

تصدرت الفنانة عبلة كامل محرك البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي تتناول طعام الإفطار، وقيل إنها التقطت أول أيام شهر رمضان على مائدة الرحمن.

وتفاعل عدد كبير من جمهور عبلة كامل مع الصورة، التي تم نشرها على أحد الحسابات المنسوبة لها، ولكن في حقيقة الأمر فالفنانة عبلة كامل لا تملك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي والصورة ترجع إلى كواليس مسلسل “سلسال الدم”.

ومن جانبه علق الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل، ووالد بناتها على الصورة المنتشرة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت وصف أنها تتناول الإفطار على مائدة رحمن، في تصريحات صحفية، إن الصورة التي يتم تداولها حول حقيقة إفطار عبلة كامل، على مائدة الرحمن، هي من كواليس مسلسل سلسال الدم”، كانت تتناول الطعام مع فريق عمل المسلسل، وأنها تفطر خلال شهر رمضان برفقة أسرتها.

وكان آخر أعمال عبلة كامل الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم”، عام 2018، الذي قدمت أول أجزائه عام 2013، ومن بعده غابت عن الأنظار، لتنتشر الشائعات حول اعتزالها التمثيل وشائعات أخرى حول مرضها، ولكن أسرتها نفت هذا الأمر تماما، وظلت عبلة كامل ملتزمة الصمت والابتعاد عن الأضواء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى