تريندفن

بعد رفض جمهور المغرب غناء محمد رمضان فى مراكش.. هل مهرجان الجونة وسعد لمجرد السبب؟

حالة من الجدل أثارها الفنان المشهور محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي.بعد تصريحاته عن إحياء حفله الثانى بالمغرب.

لا نريد محمد رمضان

تصدر هاشتاج ” لا نريد محمد رمضان” مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وواسع.وذلك بعد إعلان الفنان محمد رمضان عن إقامته حفلا في المغرب في ديسمبر المقبل، ووصفه بأنه سيكون مليونية، ما أدي إلى تصاعد الرفض من الجمهور المغربي على حفل محمد رمضان.

وكتب  محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: «تم الاتفاق أمس على ثاني حفلاتي في #مراكش ديسمبر القادم.. الحفلة الأولى حضرها ٤٥٠ ألفا و#ثقة_في_الله_القادمة_مليونية كل الحب للمغرب و#الملك_محمد_السادس حفظه الله ورعاه والشعب الغالي».

وهي الجملة التي استوقفت الجمهور المغربي الذي رأى كلمة «مليونية» مستفزة للجمهور المغربي بحسب الإعلامي المغربي يسري مراكشي، خاصة أنها جاءت في أعقاب رفض لبعض الفنانين المغاربة وتواجدهم في مصر بحسب وصفه.

سبب الأزمة

قال الإعلامي المغربي يسري مراكشي إن ما حدث من الجمهور المغربي من تفعيل لهاشتاجات رافضة لحفليّ محمد رمضان وتامر حسني في المغرب، هي ليست حربا لكنها ردة فعل، لأن حرب كلمة قاسية ونبقى أشقاء.

وعلق الإعلامي المغربي يسري مراكشي على الجدل خلال لقائه برنامج «ET بالعربي»: المعترضون على هذا الحفل، أطلقوا هاشتاج «لا نريد محمد رمضان في المغرب» الذي تصدر الترند وتسبب بضجة على السوشيال ميديا خاصة أنه أعلن عن هذا الحفل قبل أن تعلن عنه الجهة المنظمة بنفسها.

انتقادات موجهة لمحمد رمضان

على النحو الأخر رفض البعض دخوله المغرب بسبب أغانيه معلقين أن المغرب لطالما كانت بلد الاستماع للأصوات الطربية، والغناء الجيد، وهو ما لا ينطبق عما يقدمه “رمضان”، بالإضافة إلى مشاهد البلطجة في أعماله الفنية، والتي يرفضها شعب المغرب على حد تعبيرهم.

تضامن مع سعد لمجرد

فيما أكد البعض تضامنهم مع الفنان سعد لمجرد، الذي ألغي حفله في القاهرة، وغضب الفنان المغربي ريدوان، من تقديم أغنية “جو البنات” في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي باسم محمد رمضان فقط، على الرغم من أنها أغنيته، مما أثار أزمة وقتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى